اخبار منوعةتقنية

شاهد.. نوكيا تطلق هاتف “الموزة”.. و4 هواتف ذكية أخرى في برشلونة

نوكيا

فاجأت شركة نوكيا العالمية زوار المعرض العالمي للمحمول في برشلونة بإعادة إطلاق هاتف نوكيا 8110 الأسطوري في شكل جديد يشبه فاكهة “الموز”، على شبكة الجيل الرابع فضلاً عن توفير تطبيقات، إلى جانب عودة ميزة الانزلاق.

وجاء الهاتف الجديد 8110 مع ميزة 4G ويتفرد بتصميمه المنحني الأيقوني السلس، ويوفر وصول سهل إلى متجر التطبيقات لتحميل كافة تطبيقاتك المفضلة مثل مساعد جوجل Google Assistant وبحث جوجل وخرائط جوجل وفيسبوك وتويتر، فضلاً عن خدمة إرسال واستلام البريد الإلكتروني ونقل جهات الاتصال ومزامنة التقويم مع تطبيق أوتلوك وبريد Gmail، وبالتأكيد، فإن الهاتف يضم نسخة جديدة من لعبة الحيّة الشهيرة “Snake”.

كما أطلقت شركة HMD العالمية أربعة هواتف ذكية جديدة ضمن محفظة هواتفها الذكية الحائزة على الجوائز، وتشمل، هاتف نوكيا 8 سيروكو، وهاتف نوكيا 7 بلاس، وهاتف نوكيا 6 الجديد، وهاتف نوكيا 1.

ويحتوي كل هاتف من الهواتف الجديدة على عدد محدود من التطبيقات المثبتة مسبقاً، بحيث يتمكن المستخدم من الحصول على مزيد من مساحة التخزين، فضلاً عن أحدث الابتكارات التي تساعده على مواكبة متطلبات العصر اليومية.

ومن خلال شحن نظام التشغيل أندرويد أوريو خارج الصندوق، سيتمكن المستخدم من الاستمتاع بأحدث الميزات بما في ذلك صورة داخل صورة لتعدد المهام، وتطبيقات الأندرويد الفورية لاكتشاف وتشغيل التطبيقات مع الحد الأدنى من الاحتكاك، و60 رمزا تعبيريا جديدا، فضلاً عن مزايا البطارية مثل الحد من استخدام التطبيقات الخلفية.

نوكيا

نوكيا

نوكيا

نوكيا

نوكيا


لإرسال الخبر الى القروبات والأصدقاء بالواتس اب

اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق