اخبار منوعة

مواطن يُفاجأ باحتجاز راتبه وإيقاف حسابه بأحد البنوك.. ويروي تفاصيل ما حدث معه!

نتيجة بحث الصور عن مواطن يُفاجأ باحتجاز راتبه وإيقاف حسابه بأحد البنوك

 المرصد

أوقف بنك محلي حساب أحد المواطنين محتجزًا راتبه، حيث قال المواطن ويُدعى تركي العمري إنه فوجئ عند محاولة سحب مبلغ مالي من حسابه بتعذر إتمام العملية مما دعاه إلى التوجه لأكثر من جهاز صراف تحسبًا أن يكون بجهاز الصراف خلل فني.
الهاتف المصرفي
وتابع العمري: “حاولت أكثر من مرة ولكن كافة المحاولات باءت بالفشل بسبب إيقاف حسابي من بنك (الإنماء)، مما دعاني إلى الاتصال بالهاتف المصرفي الذي وجهني إلى ضرورة زيارة الفرع حتى يتم حل المشكلة”.
السبب مجهول
وأضاف المواطن: “توجهت صباح اليوم الخميس إلى أحد فروع البنك ولكن الحال كما هو لم يتم حل مشكلتي والسبب مجهول حيث قام الموظف بتحويلي إلى زيارة المبنى الرئيسي للبنك لحل المشكلة التي أعاني منها مسببة في حجز راتبي بدون سبب مقنع، مما وضعني في موقف محرج”، بحسب “المواطن”.
بدون سبب مقنع
وأردف العمري: “البنك أوقف الحساب بدون سبب مقنع وكافة الظروف التي قاموا بتزويدي بها أن لدي قضية في وزارة العدل والعمل والداخلية لا صحة لها من الأساس حيث قمت بتزويدهم ببرنت يوضح خلو سجلي من أي قضية”.
مؤسسة النقد
واختتم العمري بقوله: “تواصلت مع مؤسسة النقد وجرى تسجيل بلاغ حول ذلك والتي سوف يتم البت بها خلال 5 أيام عمل”، مشيرًا إلى أن البنوك سوف تغلق أبوابها يوم الثلاثاء المقبل مطالبًا بإنهاء معاناته، ومحاسبة المتسبب في إيقاف حسابه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق