اخبار منوعة

جريمة بشعة .. تفاصيل محاولة نحر “شاب” والتنكيل به وسحله على يد اثنين من أصدقائه داخل استراحة في الطائف! -صور

المرصد

شهدت إحدى الاستراحات شمال محافظة”الطائف” نشوب خلاف حاد بين شاب واثنين من أصدقائه وتطور الأمر إلى الاعتداء على الأول ومحاولة نحره ثم سحله ورميه بالشارع غارقا في دمائه.

التوجه إلى الاستراحة
وحسب ” سبق” قالت مصادر إن شابًا في الـ34 عامًا رافق اثنين من أصدقائه المعروفين لديه؛ أحدهما قريب له، لإحدى الاستراحات شمال الطائف كعادتهما ليلًا، يوم الاثنين من الأسبوع الماضي؛ إلا أنَ خلافًا غير معروف نشب بينهم داخل الاستراحة وتطور لعراكٍ دامٍ.

التنكيل بالمجني عليه ومحاولة نحره
تابعت: فشلت محاولة المجني عليه مقاومة صديقيه وتمكنا منه بربط عنقه بسلك أو بحبل خنقًا، ثُم ضربه على وجهه وأجزاء من جسمه حتى فقد وعيه بعد التنكيل به، وبعد محاولتهما نحره، حينها اضطرا لتقييده مع قدميه وسحله لخارج الاستراحة، ومن ثم وصولاً للشارع العام؛ حيث رموه بجانب الطريق .

شاهد عيان
وأضافت المصادر : إن شاهد عيان “وافد” ، لاحظ عودة الشابين للاستراحة ومن ثم حضور مركبة هربا خلالها من الموقع، فيما بادر على الفور بإبلاغ الأمن؛ حيث حضر إسعاف الهلال الأحمر الذي تولى نقل الشاب المجني عليه لمستشفى الأمير سلطان العسكري بالحوية شمال المحافظ، وتلقى الإسعافات الأولية، ومنه نُقل لمستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بالطائف.

إصابات خطيرة
وأوضحت المصادر إن الشاب أصيب بـ”نزيف في الدماغ – سقوط أسنانه الأمامية كاملةً – إصابة أشبه بالنحر في رقبته؛ وعليه أجريت له عملية 26 غرزة من الأمام، و12 غرزة من الخلف – تسلخات في الأقدام واليدين نتيجة السحل” .
وتُكثف الجهات الأمنية بمحافظة الطائف من جهودها لمُتابعة الجُناة، من خلال فرق البحث الجنائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق