اخبار منوعة

“بنك التنمية” يزف بشرى سارة للمواطنين بشأن التمويل والفوائد!

نتيجة بحث الصور عن بنك التنمية

المرصد

أعلن بنك التنمية الاجتماعية عن إطلاق برنامجاً يتواءم مع مشروع التوطين، تحت اسم “حلّ” والذي يُركّز على دعم الـ12 نشاطاً من الأنشطة المستهدفة بالتوطين حالياً، ويُقدّم الحوافز الدائمة والخدمات المتكاملة، والدعم المادي والمعنوي.

التمويل وفترة السماح
وقال مساعد المدير العام لقطاع التمويل الأصغر سعيد الزهراني أن أهم مزايا منتج “حلّ”، سيكون التمويل بدون فوائد، وفترة سماح تصل إلى 18 شهراً، وأقساط ميسرة وفترة سداد تصل إلى 72 شهراً.

تأهيل ورعاية المشاريع
وتابع: كما سيتم تأهيل ورعاية المشاريع أثناء مرحلتي التأسيس والتشغيل، بالإضافة إلى حلّ العوائق والمشكلات التي تواجه المستفيدين، دورات تدريبية متخصصة في أساسيات الأعمال على أيدي مدربين مهرة، وورش عمل فنية في الأعمال التجارية للمستفيدين وذلك للارتقاء بأعمالهم وجعلها أكثر كفاءة وقدرة على المنافسة، وتقديم استشارات فنية ومالية وتسويقية مجاناً للمستفيدين؛ بواسطة مستشارين متخصصين.

دعم الأنشطة
وأضاف: أنهى البنك الاستعدادات اللازمة لدعم كافة الأنشطة بمختلف مجالاتها، وهي: محلات السيارات والدراجات النارية- محلات الملابس الجاهزة وملابس الأطفال- محلات الأثاث المنزلي والمكتبي الجاهز- محلات الأواني المنزلية.
وأردف كما تشمل الأنشطة ” محلات الأجهزة الكهربائية والإلكترونية- محلات الساعات- محلات النظارات- محلات الأجهزة والمعدات الطبية- محلات مواد الإعمار والبناء- محلات قطع غيار السيارات- محلات الحلويات- محلات السجاد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق