اخبار منوعة

تعيين لبناني في اتحاد كرة القدم السعودي يثير الجدل .. واللاحم : ما هي المؤهلات “غير إنه معضل”!

نتيجة بحث الصور عن تعيين لبناني في اتحاد كرة القدم السعودي

المرصد

أثار تعيين شاب لبناني يدعى حسن عماد عبدالله، عمره 26 عامًا في اتحاد الكرة السعودي، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

ما هي المؤهلات الخارقة (غير إنه معضل)

وتداول سعوديون صورًا للموظف اللبناني الذي يشغل منصب المستشار القانوني باتحاد الكرة .

ووصل هاشتاق #لبناني_في_الاتحاد_السعودي ضمن قائمة الهاشتاقات الأكثر انتشاراً على تويتر في المملكة .

وغرد المحامي عبدالرحمن اللاحم قائلاً : ” الغريبة أن الاتحاد لازال صامتاً ، ما هي المؤهلات الخارقة (غير إنه معضل) اللي عند هذا الحبيب عشان يشغل وظيفة السعودي و السعودية أولى بها منه ؟ هذي أسئلة مشروعة من حق الناس أن يعرفوا إجابتها ، ع الطاري: وش ترتيب لبنان في كرة القدم على مستوى العالم؟ ”

عنصرية

وقال إبراهيم المنيف :”إذا مواطن سعودي اعترض على توظيف #لبناني_في_الاتحاد_السعودي، اعتبروه أنه (عنصري وحسود وحاقد على العرب)!.لكن إذا لبناني اعترض على عمل السوريين في محلات #شاورما (في لبنان)، يعتبرونه (وطنيًا مخلصًا، ومدافعًا عن حقوقه)!، أجل كيف لو السوري نافس اللبناني على وظائف في هيئات حكومية؟. إلى متى هالحال؟”.

وأضاف حساب يدعى خالد :”المفروض التوطين يبدأ من الوظائف المهمة والعالية مو كاشير والا بياع في محل أوان منزلية ..!! يعني مافيه ولا سعودي قانوني يوم تجيبون اللبناني ..!!”

أول محام رياضي لبناني

ويعرف الشاب الوسيم نفسه بأنه مستشار قانوني في اتحاد الكرة ، كما يبدي فخره على حساباته بموقع التواصل الاجتماعي أنه أول محام رياضي لبناني.

ولم يصدر ـ حتى الآن ـ تعليق من اتحاد كرة القدم حول الأمر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق