تقنية

“مجاني” تطبيق يوفر لك العديد من الوصفات الصحية سريعة التحضير بشكل كبير، مذاقها ممتاز، وذات خصائص صحية وبتكلفة قليلة

تطبيق Mealime - Meal Plans & Recipes

تطبيق Mealime – Meal Plans & Recipes

هبط علينا مؤخرًا تطبيق جديد نسبيًا يسمى Mealime، فكثير منا لديه تطبيقات تحتوي على وصفات أكل صحي، ولكن غالبًا ما تستغرق تلك الوصفات الكثير من الوقت، وقد يصادفنا يوم طويل مرهق لا نقوى فيه على الطبخ؛ لذلك يوفر لك التطبيق العديد والعديد من الوصفات الصحية سريعة التحضير بشكل كبير، مذاقها ممتاز، وذات الخصائص الصحية، ذات التكلفة المادية البسيطة، تلك الخصائص التي لا تتوافر مطلقًا مع الأكل في المطاعم.

1. طبخ الوجبات الصحية في حوالي 30 دقيقة أو أقل
لقد تخيلنا وتبسيط تجربة الطبخ. قم بإعداد الوجبات بسرعة من خلال إرشادات الطهي خطوة بخطوة وبدون أي متاعب.

لن تضطر أبدًا للقفز مجددًا بحثًا عن عنصر أو تعليمات أو قطعة من أواني الطهي التي ربما أغفلتها.

2. لا مزيد من الضغط “ما الذي ينبغي علي تناوله؟”
كل أسبوع سيكون لديك خطة وجبة شخصية مع وصفات بسيطة وصحية تلبي احتياجاتك وتفضيلاتك بالضبط.

قم بإزالة إرهاق القرار بعد يوم طويل من العمل – ما عليك سوى اختيار وصفة من خطة الوجبة الخاصة بك وطهيها في وقت أقل مما يتطلبه الأمر لتناول وجبة سريعة غير صحية (ومكلفة).

3. خطط وجبة صحية غير خاصة بك بشكل خاص
مع معظم خيارات التخصيص من أي مخطط للوجبات البسيطة ، يمكنك طهي الطعام الذي تريده بالضبط.

من الكلاسيكية ، والمرونة ، pescetarian ، منخفضة الكربوهيدرات ، باليو ، كيتو ، نباتي واتباع نظام غذائي نباتي إلى خالية من الغلوتين ، خالية من الألبان ، وأكثر من عشرة قيود ، ومئات من المكونات الفردية لا يعيقها ، سيتم تخصيص خطط وجبة الخاص بك حقا لاحتياجاتك المحددة .

4. الأمثل
عند إنشاء خطة وجبات جديدة ، يتم إنشاء قائمة بقالة تحتوي على جميع المكونات التي ستحتاجها لهذا الأسبوع تلقائيًا. ما عليك سوى الاستيلاء على جهاز iPhone الخاص بك ، والتوجه إلى متجر البقالة ، وإجراء جميع عمليات التسوق في الأسبوع خلال 20 دقيقة تقريبًا من خلال قائمة البقالة خطوة بخطوة التي تم تحسينها مع وضع تخطيطات البقالة القياسية في الاعتبار.

5. توفير المال مع النفايات الغذائية البسيطة
إنه أمر مزعج عند شراء المكونات من متجر البقالة ، أو طهي وجبة أو اثنتين ، والحصول على مجموعة من المكونات السيئة في نهاية الأسبوع ، أليس كذلك؟

مع Mealime ، تنتهي أيام إضاعة الطعام! يتم إنشاء جميع خطط الوجبات بذكاء من أجل القضاء على فضلات الطعام قدر الإمكان ، مما يوفر لك مئات الدولارات سنويا.

6. متابعة تتبع أهدافك الغذائية
كل وصفة Mealime تدرج معلومات التغذية الشاملة حتى تتمكن من رؤية ما تأكله بسهولة. يتكامل Mealime مع تطبيق Health بحيث يمكنك بسهولة مشاهدة جميع معلوماتك الصحية في مكان واحد!

لتحميل التطبيق اضغط هـــنـــــا

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق