تقنية

“مجاني” تطبيق مفيد للطلاب واصحاب المشاريع كيف تحول جوالك الى صفحة قابلة للكتابة اليدوية

تطبيق Scribble Together Whiteboard

إضافة السبورة الفورية إلى أي مكالمة. خربشات معًا في الوقت الفعلي ، من أي مكان! يمكن لأي شخص الرسم معك من التطبيق أو على الويب.

استخدم Scribble للتعاون بصريًا بجانب مكالمتك ؛ التحدث باستخدام FaceTime أو أيا كان التطبيق الذي يعجبك.

السحب على أي شيء
يتيح لك Scribble الرسم فوق pdfs والصور. التقاط صورة من الواجبات المنزلية للرسم عليها أو مراجعة قوات الدفاع الشعبي معا. واحد انتهيت ، إعادة تصدير كل شيء في ملف pdf واحد مع التعليقات التوضيحية.

WEB أو التطبيق
يمكنك العمل مع أي شخص ، حتى إذا لم يكن لديه جهاز iPad أو iPhone. يمكن استخدام تطبيق الويب للرسم باستخدام جهاز لوحي أو جهاز كمبيوتر يعمل باللمس أو القلم. استخدم رابطًا لإظهار السبورة البيضاء على كمبيوتر غرفة الاجتماعات.

لا SETUP
الحصول على نفس السبورة معا هو سريع وسهل. لا تسجل للحصول على حساب أو إضافة جهات اتصال في تطبيق آخر. بعد الاتصال في FaceTime أو عبر الهاتف ، يمكنك إضافة لوحة بيضاء في ثوانٍ.

مساحة غير محدودة ، لوحات غير محدودة
الخربشة هي أفضل من السبورة الحقيقية! يمكن للكثير من الناس الرسم في نفس الوقت. منطقة الكتابة لا حصر لها ومزامنة حتى كل scribblers ترى نفس المنطقة في نفس الوقت. إذا كنت ترغب في البدء في كل موضوع ، يمكنك إنشاء لوحات بيضاء غير محدودة.

نقطة و GESTURE
من السهل الإشارة إلى الأشياء باستخدام مؤشر الليزر الافتراضي. لن تضطر إلى وصف أي جزء من الصورة التي تشير إليها – فقط أشر إلى نقطة أو ضع دائرة حولها بحبر ليزر سحري يختفي واستمر في التحدث.

دعم القلم
إذا كنت قد حصلت على جهاز iPad Pro و Pencil ، فستحبين مدى سهولة الرسم في Scribble. إنها تشبه استخدام الورق ، ولكن يمكنك الرسم مع أي شخص في أي مكان في العالم. الرسومات مكتوبة بالمعادن ، لذلك كل شيء بسرعة فائقة.

تجربة مجانية
يمكن لأي شخص تدعوه خربشة معك مجانًا! يتطلب دعوة الأشخاص اشتراكًا ، ونقدم إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لمدة 30 يومًا حتى يتوفر لك متسع من الوقت لتجربته. كل ميزة أخرى مجانية لاستخدامها بنفسك. يمكنك إنشاء لوحات بيضاء غير محدودة والاحتفاظ بها حتى إذا قررت أنك لا تريد دعوة أي شخص آخر.

>> لتحميل التطبيق اضغط هــنــــا <<


لإرسال الخبر الى القروبات والأصدقاء بالواتس اب

اضغط هنا

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق