تقنية

تعرف علي أفضل تطبيق للمحادثة الفورية وفقا لتقرير صادر عن “أبل” هذا الأسبوع

تطبيق Telegram Messenger

تُعد Telegram أسرع تطبيق مراسلة في السوق ، حيث تربط الناس عبر شبكة فريدة وموزعة من مراكز البيانات حول العالم.

و يمكنك الوصول إلى رسائلك من جميع أجهزتك في وقت واحد. ابدأ الكتابة على هاتفك وأنهي الرسالة من جهازك اللوحي أو الكمبيوتر المحمول. لا تفقد بياناتك مرة أخرى.

غير محدود: يمكنك إرسال الوسائط والملفات دون أي قيود على نوعها وحجمها. لن يحتاج سجل الدردشات بالكامل إلى مساحة قرص على جهازك ، وسيتم تخزينه بشكل آمن في سحاب Telegram طوال المدة التي تحتاجها.

آمن: لقد جعلنا مهمتنا لتوفير أفضل الأمن جنبا إلى جنب مع سهولة الاستخدام. يتم تشفير كل شيء على Telegram ، بما في ذلك الدردشات والمجموعات والوسائط وما إلى ذلك باستخدام مزيج من تشفير AES متماثل 256 بت وتشفير RSA 2048 بت وتبادل مفتاح Diffie-Hellman الآمن.

قوي: يمكنك إنشاء دردشات جماعية لما يصل إلى 30000 عضو ، ومشاركة مقاطع فيديو كبيرة ، ومستندات من أي نوع (.DOC ، و. MP3 ، و. ZIP ، وما إلى ذلك) ، وحتى إعداد برامج التتبع لمهام محددة. إنها أداة مثالية لاستضافة المجتمعات عبر الإنترنت وتنسيق العمل الجماعي.

موثوق به: بنيت لتسليم رسائلك في الحد الأدنى من البايتات الممكنة ، Telegram هو نظام المراسلة الأكثر موثوقية على الإطلاق. يعمل حتى على أضعف اتصالات المحمول.

ممتع: تحتوي Telegram على أدوات تحرير الصور والفيديو القوية ومنصة مفتوحة / GIF لتلبي جميع احتياجاتك التعبيرية.

بسيط: أثناء توفير مجموعة غير مسبوقة من الميزات ، نحرص على إبقاء الواجهة نظيفة. مع تصميمه البسيط ، Telegram هو عجاف وسهل الاستخدام.

100٪ مجاني وبدون أي إعلانات: Telegram مجاني وسيظل مجانيًا دائمًا. لن نبيع الإعلانات أو نقدم رسوم الاشتراك.

خاص: نأخذ خصوصيتك على محمل الجد ولن نمنح أطرافًا ثالثة إمكانية الوصول إلى بياناتك.

لأولئك المهتمين بالحد الأقصى من الخصوصية ، تقدم Telegram دردشات سرية. يمكن برمجة رسائل الدردشة السرية للتدمير الذاتي تلقائيًا من كلا الجهازين المشاركين. بهذه الطريقة ، يمكنك إرسال جميع أنواع المحتوى المختفي – الرسائل والصور ومقاطع الفيديو ، وحتى الملفات. تستخدم الدردشات السرية التشفير من طرف إلى طرف لضمان أن الرسالة لا يمكن قراءتها إلا من قبل المتلقي المقصود.

>> لتحميل التطبيق اضغط هــنــــا <<


لإرسال الخبر الى القروبات والأصدقاء بالواتس اب

اضغط هنا

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق