تقنية

“مجاني لفترة” تطبيق رهيب يساعدك في ترتيب رحلتك

تطبيق AirCrew

الطيارين ومستخدمي الطيران من كل درجة – هنا هو – التطبيق مصممة فقط لأجلك! وضعت من قبل AirCrew for AirCrew! جيب تسجيل حياتك في السماء بما في ذلك الرحلات الخاصة بك ، والرحلات الجوية ، الفنادق ، أعضاء الطاقم ، والمصروفات وأكثر من ذلك. تريد أن تعرف إلى أي مدى سافرت اليوم ، هذا الشهر أو هذا العام؟ سوف يجيب AirCrew ذلك بالنسبة لك. هل تريد مشاهدة بعض أو كل رحلاتك المعروضة بسرعة على خريطة؟ AirCrew يمكن أن تفعل ذلك بالنسبة لك. هل تحتاج إلى إخبار المحاسب الخاص بك بالمبلغ الذي أنفقته على Van Tips والزي الرسمي والأحذية البولندية في العام الماضي؟ سوف AirCrew التعامل مع ذلك بالنسبة لك كذلك. لكنها لا تتوقف عند هذا الحد!

يمكنك الاحتفاظ بسجل لجميع أعضاء الطاقم ورفاق السفر. في الواقع ، يمكنك معرفة عدد الرحلات والأميال / الكيلومترات التي سافرت إليها معًا. احتفظ بسجل لتفاصيل فنادقك ومعلومات الاتصال بك في كل مدينة تسافر إليها. هناك أكثر من 10،800 مطار داخل AirCrew. بغض النظر عما إذا كنت عضوًا في AirCrew تجاريًا أو في بعض الأحيان تطير إلى بلد النبيذ لعضو AirCrew في عطلة نهاية الأسبوع ، فإن AirCrew تعرف مكان هذا المطار وما يدور حوله. AirCrew هي شركة غير تابعة لشركة طيران أو شركة معينة ، مما يعني أن إصدارك مصمم خصيصًا لك وعلى خلاف أي شخص آخر.

رحلات طيران
احتفظ بسجل لجميع رحلاتك. سوف تقوم شركة AirCrew بمتابعة جميع ساعات الطيران الخاصة بك ، ومواقع الطيران ، والمواصلات الجوية ، والركاب جواً ، والمطارات الجوية من وإلى ، وأفراد الطاقم جواً. يمكنك أيضًا تحديد الرحلات الخاصة بك عند عرض تفاصيل رحلتك.

رحلات
تتيح لك ميزة AirCrew’s Trip إنشاء رحلاتك وربط الرحلات والمدن الليلية وأعضاء الطاقم الليلية والفنادق والصور. بمجرد إدخال معلومات رحلتك ، ستوفر AirCrew الحسابات على إجمالي المسافة التي تقطعها الرحلة ، والركاب جواً ، وساعات الطيران ، وساعات العمل. بعد ذلك ، ما عليك سوى الضغط على رمز الخريطة عند عرض رحلتك ، وستظهر خريطة بجميع رحلاتك بشكل أسرع من وميضك!

مدن
يحتوي AirCrew على أكثر من 10،800 مطار في متناول يدك. اطلع على التوقيت المحلي واسم المطار والموقع. يمكنك إدخال الفندق والنقل لجميع مدنك الشخصية. تعرف على عدد المرات التي غادرت فيها ، وهبطت ، والمبيت في كل مدينة. يمكنك أيضًا تعيين المدينة لمشاهدة منظر من المطار.

الفنادق
تتبع جميع الفنادق الخاصة بك في كل مدينة. أدخل الخصومات ، والمرافق ، والملاحظات وجهات الاتصال الهاتف لتسهيل الرجوع إليها.

أعضاء الطاقم
AirCrew يجعل من السهل بالنسبة لك لتتبع أطقم الخاصة بك. بالإضافة إلى القدرة على تخزين جميع معلومات الاتصال الخاصة بهم ، وتاريخ الأقدمية ، والمكان الأساسي ، والصورة ، ستتمكن من عرض جميع الرحلات الجوية بسرعة والمسافة المحسوبة التي قمت بنقلها معًا ، كان معا. لا تنس الاحتفاظ بالملاحظات حول الجميع أيضًا!

السيرة الذاتية
تتيح لك أداة السيرة الذاتية استرداد قائمة واسعة من الحسابات المتعلقة بجميع البيانات التي قمت بإدخالها. حدد تاريخ بدء وتاريخ انتهاء ، وأداة AirCrew’s Resume Tool تُظهر لك عدد الرحلات الجوية ، أيام الطيران ، الرحلات الجوية ، ساعات الطيران والمسافة على نوع محدد من الطائرات ، ساعات ومسافة في مكان محدد وأكثر من ذلك بكثير. يمكنك حتى نشره على الإنترنت وإظهار كل ما تبذلونه من العمل الشاق!

خرائط
تتيح لك أداة الخريطة تعيين جميع الرحلات التي أدخلتها في تاريخ البدء وتاريخ الانتهاء الذي تختاره.

نفقات
تتبع جميع النفقات الخاصة بك بطريقة سهلة 1 ، 2 ، 3. أدخل المصاريف ، قم بالوصول إلى تقرير المصاريف بين تواريخك المحددة ، وقم بمشاركتها. الخصومات الضريبية فعلت!

على iCloud
AirCrew يسمح لك بمزامنة وجلب إلى iCloud عندما تريد. يمنحك هذا المرونة القصوى عند العمل بين الأجهزة ويضمن لك أن بياناتك آمنة ومأمونة.

دروس
يمكن الوصول إلى برامج الفيديو التعليمية داخل التطبيق ، مما يوضح لك كيفية استخدام جميع ميزات AirCrew.

لست بحاجة إلى اتصال بيانات أو اتصال Wi-Fi لاستخدام كل ميزات التطبيق تقريبًا. حتى أثناء البث الإذاعي أو خدمات المشروبات الخاصة بك ، قم بإخراج جهاز iPhone أو iPad واستمتع ببعض متعة AirCrew!

لتحميل التطبيق اضغط هـــنـــــا


لإرسال الخبر الى القروبات والأصدقاء بالواتس اب

اضغط هنا

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق