اخبار منوعةتقنية

حلول إعلانات الفيديو.. “تويتر” يطلق دورتين تدريبيتين باللغة العربية

أطلق “تويتر” اليوم، الدورة التدريبية التعليمية الأولى باللغة العربية حول إعلانات الفيديو عبر الموقع؛ بهدف تعليم المهتمين في مجال التسويق الإلكتروني فهم طبيعة وحلول إعلانات الفيديو عبر الشبكة، بجانب المزايا التي تقدمها وكيفية البدء بها، كما ستُتبعها بدورة ثانية بذات المجال وأكثر تخصصية.

وحول الدورتين تقول “تويتر” عبر “Twitter Flight School”:

(إنها ستساعد على اكتساب المعارف والمهارات التي يحتاج إليها “المتدرب” لتلبية أهداف إعلانات الفيديو للعملاء؛ حيث إنه تم تصميم هاتين الدورتين للمساعدة على اكتساب المزيد من المعلومات حول إعلانات الفيديو على تويتر؛ لأجل تحقيق النجاحات لكلا الأطراف المشتركة بالإعلان).

وتهدف الدورة الأولى التي تأتي بـ6 محاور تحت عنوان “أسس إعلانات الفيديو على تويتر”، إلى التعرف على الفيديو وتنسيقات الإعلانات، وكيفية استيعاب طرق وضع الخطط المحققة لأهداف المعلنين الخاصة، كما سيجد الملتحق بالدورة أمثلة على عمليات التسويق للحملات والاستهداف والتسعير ونماذج القياس.

وتشتمل محاور “الدورة الأولى” على الفيديو على “تويتر”، ومحتوى الفيديو المتوفر على تويتر، والإطلاق باستخدام العرض الأول، والرعايات وإعلانات الفيديو أثناء البث، وإعلانات الفيديو المروج، ودراسات الحالة ونماذج خطط.

أما الدورة الثانية “المقرر أن تنطلق في الفترة القريبة القادمة”؛ فتأتي بـ5 محاور وتحت عنوان “أسس حملات إعلانات الفيديو على تويتر” وتهدف إلى التعرف على تفاصيل عملية تنفيذ حملة إعلانات الفيديو على تويتر، بما في ذلك إنشاء الحملة وتدشينها وتحسينها وإعداد التقارير حولها، كما أن الدورة لا تتطلب خبرة مسبقة في استخدام مدير إعلانات تويتر؛ وبالتالي تعتبر الخيار الأمثل للبدء؛ بغض النظر عن خبرة الملتحق بالدورة في المجال الرقمي.

ويمكن للراغبين في الالتحاق بالدورتين اللتين تأتيان مجاناً وباللغتين العربية والإنجليزية عن طريق الرابط التالي:

أضغط هنا

المصدر : سبق

لإرسال الخبر الى القروبات والأصدقاء بالواتس اب

اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق