اخبار منوعة

سوني تُطلق هواتف ذكية جديدة من الفئة المتوسطة

سوني تُطلق هواتف ذكية جديدة من الفئة المتوسطة

تواصل :

أعلنت شركة سوني عن إطلاق هواتفها الذكية XPERIA XA2 و XPERIA XA2 ULTRA الجديدة من الفئة المتوسطة، والتي تعتمد على نظام التشغيل غوغل أندرويد 8.

وأوضحت الشركة اليابانية أن هاتف XPERIA XA2 يشتمل على شاشة قياس 5.2 بوصة وتعمل بتقنية الدقة الفائقة الكاملة، مع معالج كوالكوم “سناب دراغون 630” وذاكرة عشوائية سعة 3 غيغابايت، وتروج شركة سوني لهاتفها الذكي الجديد من خلال كاميرا رئيسية على الجانب الخلفي للجهاز بدقة 23 ميغابيكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل.

وقد قامت الشركة اليابانية بنقل مستشعر بصمة الأصابع من زر التشغيل على الجانب الأيمن إلى الجانب الخلفي من الهاتف الذكي الجديد، وتبلغ سعة البطارية 3300 مللي أمبير ساعة.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية للموديل الأكبر XPERIA XA2 ULTRA على شاشة قياس 6 بوصة وتعمل بتقنية الدقة الفائقة الكاملة، مع معالج كوالكوم “سناب درغون 630” وذاكرة عشوائية سعة 4 غيغابايت، ويعتمد هذا الجهاز أيضاً على نفس الكاميرا في الموديل XPERIA XA2 والتي تعمل بدقة 23 ميغابيكسل على الجانب الخلفي، ولكنه يزخر بوجود كاميرا أمامية مزدوجة تعمل بدقة 8 و 16 ميغابيكسل، مع وجود فلاش على الجانب الأمامي أيضاً.

وأضافت شركة سوني أن سعة البطارية بهاتف XPERIA XA2 ULTRA تبلغ 3580 مللي أمبير ساعة، ومن المقرر إطلاق هواتف سوني الجديدة في الأسواق خلال شهر فبراير (شباط) المقبل، إلا أن الشركة اليابانية لم تفصح عن أية تفاصيل بشأن أسعار الأجهزة الجديدة في أسواق المنطقة العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق