رياضة

النصر يقفز للوصيف.. والهلال يتعثر.. والأهلي يعود بنقطة

تمكن النصر من التغلب على مضيفه التعاون بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 80 عن طريق البرازيلي تاليسكا.

وبهذا الفوز يخطف النصر المركز الثاني من الشباب بـ 35 نقطة فيما توقف رصيد التعاون عند النقطة 17 في المركز الـ 13.

الهلال يتعثر

وفرض فريق الباطن التعادل الإيجابي أمام نظيره الهلال بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت على ملعب الباطن، وكانت المباراة قد انطلقت، وسط حذر شديد من لاعبي الباطن وانضباطية، نجحوا من خلالها في إحباط محاولات هجوم الهلال، بل هددوا مرمى عبدالله المعيوف بأكثر من كرة خطيرة.

وعند الدقيقة 31، شهدت المباراة أول الأهداف، حيث تمكن المهاجم البرازيلي فابيو أبرو من تسجيل هدف للباطن، قبل أن يتمكن الهلال من إدراك التعادل من ركلة جزاء سجلها المهاجم الفرنسي غوميز في الدقيقة 54.

وبهذه النتيجة، استطاع الباطن الظفر بنقطة ثمينة من الهلال، ليرفع رصيده لـ 16 نقطة، في المركز الرابع عشر، فيما زاد الهلال رصيده النقطي ليصبح لديه 31 نقطة، في المركز الرابع.

الأهلي يعود بنقطة

حسم التعادل الإيجابي 1-1 مواجهة ضمك والأهلي التي أقيمت بينهما على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها، سجل لضمك اللاعب «هلال سوداني» عند الدقيقة 4، فيما سجل للأهلي اللاعب «عمر السومة» عند الدقيقة 39.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى