وظائف

تعلن شركة أوراكل شركة أوراكل العالمية بالسعودية عن توفر وظائف إدارية شاغرة

وظائف شاغرة تعلن عنها شركة أوراكل العالمية بالسعودية تحديدا في مدينة الرياض، وظائف مبيعات لذوي الخبرة، وذلك وفقاً للتفاصيل والشروط الآتية.

المسمى الوظيفي :

مندوب مبيعات التطبيقات

الوصف الوظيفي

يبيع مجموعة فرعية من المنتجات أو الخدمات مباشرةً أو عبر شركاء لعدد كبير من الحسابات المسماة / حسابات غير مسماة / منطقة جغرافية (بشكل أساسي حسابات المستوى 3).

واجب الوظيفة الأساسي هو بيع برامج / حلول تطبيقات الأعمال والخدمات ذات الصلة للعملاء المحتملين والحاليين. إدارة المبيعات من خلال التنبؤ وتخصيص موارد الحساب واستراتيجية الحساب والتخطيط. تطوير مقترحات الحلول التي تشمل جميع جوانب التطبيق. المشاركة في تطوير وعرض وبيع عرض القيمة. التفاوض بشأن الأسعار والاتفاقية التعاقدية لإغلاق عملية البيع. تحديد وتطوير التوافق الاستراتيجي مع المؤثرين الرئيسيين من الأطراف الثالثة.

المؤهلات العلمية

مساهم رائد بشكل فردي وكعضو في الفريق .
يوفر التوجيه والإرشاد للآخرين.
العمل غير روتيني ومعقد للغاية ، ويتضمن تطبيق المهارات التقنية / التجارية المتقدمة في مجال التخصص.
8 سنوات خبرة قابلة للتطبيق بما في ذلك 7 سنوات خبرة في المبيعات. سجل مبيعات ناجح.
القدرة على اختراق الحسابات ، ومقابلة أصحاب المصلحة داخل الحسابات.
معرفة Oracle و / أو معرفة منافسيها. التفاعل مع اللاعبين من المستوى C.
لاعب فريق يتمتع بمهارات شخصية / اتصال قوية. مهارات اتصال / تفاوض / إغلاق ممتازة مع العملاء المحتملين.
قد تكون هناك حاجة للسفر.
درجة البكالوريوس أو ما يعادلها.

عن الشركة

هي واحدة من أضخم وأهم شركات تقنية المعلومات بشكل عام وقواعد البيانات بشكل خاص. تأسست شركة أوراكل في العام 1977 على يد “لاري اليسون” ولدى الشركة عدد من مراكز الخدمة للعملاء في أكثر من 145 دولة. يعمل لاري اليسون كمدير تنفيذي لشركة أوراكل لعدة سنوات الآن وابتداءً من العام 2003 عمل لاري كرئيس لمجلس إدارة الشركة ذاتها. أعجب لاري بالورقة التي كتبها “إدجار كود” والتي تناول فيها ايدجار قواعد البيانات وبالتخصيص، وقواعد البيانات ذات الحجم الكبير كقاعدة بيانات نظام التأمين الاجتماعي والتي عادة ما تضمّ العدد الهائل من المعلومات، فقام لاري بإنشاء شركة أوراكل ليتسنّى لهُ تطبيق قاعدة البيانات التي وصفها ايدجار في ورقته البحثية. ولم تكن الشركة التي أسسها لاري آنذاك تعرف باسمها الحالي “اوراكل” ولكن كان اسمها في عام 1977 “مختبرات تطوير البرامج”.

للتقديم ومزيد من التفاصيل (اضغط هنا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى