أخبار محلية

القبض على 4 مقيمين لإعلانهم الحج عن الغير وتوفير أضاحٍ بغرض النصب والاحتيال بمكة

أعلنت شرطة منطقة مكة المكرمة، أنها تمكنت من القبض على 4 مقيمِين، مقيمَين من الجنسية اليمنية ومقيمَين من الجنسيتين الميانمارية والجيبوتية.

وأوضحت أن المقبوض عليهم أعلنوا عبر شبكات التواصل الاجتماعي ومواقع إلكترونية عن أداء فريضة الحج عن الغير، وتوفير أضاحٍ للحجاج بغرض النصب والاحتيال.

وأكدت أنه جرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وأنه تم إحالتهم إلى النيابة العامة لتولى التحقيق.

وكانت شرطة منطقة القصيم قد أعلنت، اليوم، أنها ألقت القبض على مقيمَيْن من الجنسية الهندية، لسرقتهما بطاريات تابعة لإحدى الشركات المنفذة لخدمات الاتصالات “استُرِدَّت”، وأُوقِفا واتُّخِذت الإجراءات النظامية بحقهما، وأُحِيلا إلى النيابة العامة.

فيما أعلنت دوريات شرطة محافظة العيدابي بمنطقة جازان، أنها تمكنت من ضبط 3900 قرص خاضع لتنظيم التداول الطبي، مشيرة إلى أن كمية الأقراص المضبوطة 3900 قرص خاضع لتنظيم التداول الطبي، كانت مخفبأة داخل مركبة يقودها مواطن، مؤكدة أنه جرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

يأتي هذا في الوقت الذي تواصل فيه، الجهات الأمنية بالأمن العام مهامها في ضبط المتسولين، في مختلف مناطق المملكة، وذلك في إطار الحملة التي تقوم بها وزارة الداخلية ممثلة بالأمن العام في مكافحة التسول بمختلف صوره وأشكاله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى