وظائف

تعلن الهيئة الملكية لمحافظة العلا عن توفّر وظائف إدارية شاغرة في عدة مجالات

تعلن الهيئة الملكية لمحافظة العلا عبر موقعها الرسمي (بوابة التوظيف) عن توفر وظائف إدارية شاغرة وفق المسميات الوظيفية و المسؤوليات أدناه :

1- وظيفة مدير إدارة التراث الثقافي
توجيه وتنسيق قسم إدارة التراث في دائرة التراث. العمل كهيئة التراث داخل الهيئة الملكية لمحافظة العلا ، مع المسؤولية الشاملة عن تقييم تطبيقات التخطيط والموافقة عليها ومراقبتها ، والسماح بالأعمال الأثرية وتنسيق تقييمات الأثر المتعلقة بالتنمية. بناء القدرات التراثية المهنية في المملكة العربية السعودية من خلال متابعة الاتصالات التجارية بنشاط ، وتشجيع إنشاء شركات استشارية تراثية متخصصة جديدة وشركات أثرية

2- وظيفة مدير بيانات التراث
إدارة البيانات الضخمة الناتجة عن المشاريع الأثرية والحفظ والبحوث في العلا وخيبر وتيماء ، ورعاية مجموعة متنوعة من تنسيقات البيانات المستخدمة بشكل شائع في التراث. تصميم وقيادة إدارة بيانات التراث واستراتيجيات المشاركة ، وضمان الحفظ الرقمي والاستدامة. دعم استراتيجية الهيئة الملكية لمحافظة العلا في الحفاظ على التراث الغني وتفعيله في محافظة العلا ، ولا سيما المساعدة في أعمال التخطيط والتخطيط الرئيسي والتنمية والسياحة وغيرها من إدارات الهيئة الملكية لمحافظة العلا حسب الحاجة من خلال إتاحة بيانات التراث لمختلف أصحاب المصلحة.

3- وظيفة قيادة المحتوى التراثي
قيادة نشر المعلومات الفنية المتخصصة الناشئة عن الأنشطة داخل معهد الممالك ، على جميع المستويات من أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين ومنصات الاتصال والإعلام المناسبة ، بالتنسيق مع الإدارات الداخلية ذات الصلة. بالإضافة إلى المساعدة في تسلسل المعلومات ذات الصلة من المصادر الداخلية والخارجية لأعضاء الفريق داخل معهد Kingdoms.

4- وظيفة أخصائي تقييم التراث الثقافي
تقديم الدعم الفني والخبرة في تقييم تطبيقات التخطيط لمشاريع البناء وتطوير البنية التحتية ، واقتراح الإجراءات المناسبة (على سبيل المثال ، تحقيقات الموقع ، والتخفيف من الآثار الأثرية ، وتقييمات أثر التراث). دعم تطوير استراتيجيات إدارة الموارد الثقافية والبروتوكولات والمبادئ التوجيهية والسياسات واللوائح ، وضمان الامتثال بمجرد وضعها.

5- وظيفة مدير الامتثال للتراث الثقافي

إدارة ومراقبة الامتثال لشروط موافقة التخطيط وتقييمات أثر التراث للتطورات في مقاطعة العلا ومناطق المخطط الرئيسي الأخرى. مراقبة مراحل البناء والتشغيل للمشاريع وتطورات البنية التحتية ، والتأكد من الامتثال لشروط وسياسات وعمليات التراث في الهيئة الملكية لمحافظة العلا ، وقانون المملكة العربية السعودية وأفضل الممارسات الدولية. تنسيق الأنشطة مع الأقسام / الإدارات الأخرى في الهيئة الملكية لمحافظة العلا ، والمقاولين والبائعين ، والوكالات الحكومية وما إلى ذلك لوضع استراتيجيات وإجراءات مع عمليات المقاطعة لأمن المواقع التراثية التي لم يتم تنشيطها للزوار. المساهمة بنشاط في مشاريع حفظ التراث الثقافي وعلم الآثار حسب الحاجة.

– للتقديم والاطلاع على بقية الشروط والمهام الوظيفية عبر بوابة التوظيف الرسمية:

– بوابة التوظيف: (اضغط هنا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى