وظائف

تعلن شركة برايس ووترهاوس كوبرز (PWC) عن توفر وظائف إدارية شاغرة

تعلن شركة برايس ووترهاوس كوبرز (PWC) عن توفر وظائف إدارية شاغرة لحملة الثانوية فما فوق وفق الشروط والمتطلبات الوظيفية التالية 

 المسمى الوظيفي 

موظف الإستقبال

الوصف الوظيفي 

ستمنحك مهنة في الإدارة وخدمات السكرتارية ، ضمن خدمات الشركة الداخلية ، الفرصة لتقديم الدعم الإداري لموظفي PwC. ستركز على استخدام تطبيقات برامج الأعمال لإعداد التقارير ، وتلقي وتوجيه المكالمات أو رسائل البريد الإلكتروني الواردة إلى الأطراف المناسبة ، وترتيب رحلات العمل ، وتتبع النفقات ، وتنسيق ترتيبات الاجتماعات.

عن الشركة 

في برايس ووترهاوس كوبرز ، نقيس النجاح من خلال قدرتنا على خلق القيمة التي يبحث عنها عملاؤنا وموظفونا. تكمن سمعتنا في بناء علاقات دائمة مع عملائنا والتركيز على تقديم قيمة في كل ما نقوم به. نحن شبكة من الشركات في 158 دولة مع أكثر من 236000 شخص ملتزمون بتقديم قدرات عالمية الجودة وجودة في خدمات الضمان والضرائب والاستشارات. تأسست PwC Middle East في المنطقة منذ 40 عامًا ، ويعمل بها أكثر من 4200 شخص في 12 دولة. استكمال عمق خبرتنا في الصناعة واتساع نطاق المهارات لدينا هو معرفتنا السليمة ببيئات الأعمال المحلية في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط. تساعد حلولنا المصممة خصيصًا عملائنا على مواجهة التحديات والفرص لممارسة الأعمال التجارية في سوق الشرق الأوسط وخارجها.

للتقديم ومزيد من التفاصيل (اضغط هنا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى