وظائف

تعلن شركة نوماك “NOMAC” عن توفر وظائف شاغرة

تعلن شركة نوماك “NOMAC”، المتخصصة بمجال التشغيل والصيانة لخدمة تحلية المياه وتوليد الطاقة، عن توفّر وظائف إدارية وهندسية شاغرة للسعوديين، وذلك وفق الشروط والمتطلبات الوظيفية التالية .

المسمى الوظيفي : 

فني ميكانيكي- NMES المملكة العربية السعودية

المسمى الوظيفي

  1. NOMAC Maintenance Energy Services (NMES) ، إحدى شركات أكوا باور ، هي المزود الإقليمي الرائد للخدمات غير المصنّعة للمعدات الأصلية للشرق الأوسط من حيث الحصة السوقية التعاقدية طويلة الأجل.
  2. تدعم NMES مستخدميها النهائيين (الداخليين والخارجيين) من خلال توفير خدمات جودة على مستوى OEM على المعدات الدوارة الهامة (توربينات الغاز ، التوربينات البخارية ، المولدات ومساعداتها).
  3. لقد أنشأنا شركات تابعة تقدم خدمات كاملة في المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة ونحافظ على وجود مستمر للموظفين والمعدات في 12 دولة وما زال العدد في ازدياد. تقوم NMES أيضًا بتطوير العديد من فروع الخدمة الأخرى في الصناعة القائمة على التدخل (التصنيع في الموقع ، وختم التسرب ، وتفكك المعادن ، ومعايرة PSV عبر الإنترنت ، وما إلى ذلك) في مناطق مختلفة.
  4. انطلق في تحدٍ جديد
  5. إذا كنت تقنيًا ميكانيكيًا لديه خبرة في صيانة وفك وتركيب الآلات ومعدات الخدمة الصناعية بما في ذلك المضخات المختلفة ،  مع ضمان تحقيق الأهداف ، يرجى التواصل معنا!
  6. تتمثل المسؤولية الأساسية للميكانيكي – البخار والغاز – في إنجاز تركيب وصيانة وإصلاح الآلات الدوارة الثقيلة المستخدمة بشكل أساسي في تطبيقات توليد الطاقة. تعمل ميكانيكا التوربينات بشكل وثيق مع المشرفين وموظفي البيئة والصحة والسلامة وإدارة العمليات لتحقيق هذه الأهداف.

المؤهلات والخبرة 

  1. درجة علمية أو درجة جامعية في المجال التقني ، يفضل “فني أنظمة توربينات الغاز”
  2. يجب أن يكون لديك خبرة لا تقل عن سنتين (2) في صيانة وفك وتركيب الآلات ومعدات الخدمة الصناعية بما في ذلك المضخات والمحركات والمراوح والمولدات والتوربينات المختلفة.
  3. يجب أن يكون لديك خبرة في إجراء محاذاة المعدات باستخدام إما الليزر أو الطرق التقليدية.
  4. يجب أن يكون لديك رخصة قيادة
  5. يجب أن تمتلك الحد الأدنى من الأدوات اليدوية المطلوبة.

للتقديم 

للتقديم ومزيد من التفاصيل : (اضغط هنا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى