أخبار محلية

«السديس» يعفي مدير الإدارة العامة لشؤون المسعى والساعين ومساعده.. تعرف على السبب

أصدر الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، اليوم السبت، قراراً بإعفاء مدير عام الإدارة العامة لشؤون المسعى والساعين، ومساعده، من منصبيهما، لتقصيرهما في أداء مهامها في ذروة توافد ضيوف الرحمن، إلى المسجد الحرام.

وأوضح الشيخ السديس أن الرئاسة لن تتهاون في أي تقصير، ينتج عنه تقصير في الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن، مشدداً على الجميع بضرورة العمل والجد والاجتهاد.

وأشار إلى أن الرئاسة تسعى لتقديم الخدمات لضيوف الرحمن وفق معايير عالية وبجودة مميزة تحقيقًا لتطلعات القيادة الرشيدة -حفظها الله-، بتقديم أرقى الخدمات لضيوف الرحمن.

في سياق متصل، أصدر الشيخ السديس قراراً بتكليف عبدالحفيظ الثبيتي، مديرًا عامًا للإدارة العامة لشؤون المسعى والساعين، وتكليف سامي السويهري مساعدًا له بالإضافة لعمليهما.

وقال الرئيس العام إن هذا القرار يأتي بهدف تمكين القيادات الشابة من خدمة القاصدين، وفق تطلعات ولاة الأمر حفظهم الله، مؤكدًا على ضرورة بذل أقصى الجهود خلال موسم الحج لمواكبة أعداد الحجاج والاستعداد الأمثل، وبذل أقصى الطاقات والإمكانات لتوفير البيئة الإيمانية لهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى