وظائف

يعلن بنك ستاندرد تشارترد (Standard Chartered PLC) عن توفر وظائف إدارية شاغرة

يعلن بنك ستاندرد تشارترد  (Standard Chartered PLC) عن توفر وظائف إدارية شاغرة لحملة الدبلوم فما فوق ، للعمل في مدينة الرياض وفق الشروط التالية:

المسمى الوظيفي

متخصص ، ضوابط الامتثال للجرائم المالية (يفضل المواطنون السعوديون)

الوصف الوظيفي 

دعم الإدارة اليومية لمراقبة المعاملات ونشاط التحقيق في مكافحة غسل الأموال المخصص للمملكة العربية السعودية من خلال تطوير ونشر المهارات التحليلية السليمة لإنتاج أحكام متوازنة فيما يتعلق بمكافحة غسل الأموال ومخاطر الجرائم المالية. إنتاج تحقيقات عالية الجودة تؤدي إلى تقارير SAR ذات جودة عالية مقدمة إلى CMLCO للمراجعة ، وتأكد من ملاءمة وجودة بيانات الحالة المحفوظة في أنظمة إدارة حالة المؤسسة والسجلات الداخلية (تعقب التحقيق ، وقوائم المراقبة ، وسجل SAR ، وسجل LCM حسب الاقتضاء).

المؤهلات والخبرة 

المؤهلات ذات الصلة مثل ACAMs وأكاديمية التدريب FCC.

العمليات

  1. تطوير ومواكبة التغييرات في اللوائح الخارجية والداخلية بما في ذلك السياسات والعمليات و DOIs المناسبة لمعالجة مخاطر الجرائم المالية.
  2. ضمان الامتثال لعمليات الحوكمة في المملكة العربية السعودية والسياسات والإجراءات المتعلقة بلجنة الاتصالات الفيدرالية في المملكة العربية السعودية.
  3. تقديم المشورة لأصحاب المصلحة المعنيين (بما في ذلك التصعيد إلى المديرين التنفيذيين والقيادة العليا) بشأن الامتثال لمعايير المجموعة المتعلقة بمكافحة غسل الأموال.
  4. المسؤولية عن معالجة تحقيقات مكافحة غسل الأموال من البداية إلى النهاية ، من الإحالة الأولية إلى نتيجة القضية (الإغلاق في Detica / التصعيد إلى المنظمين).
  5. الالتزام بإجراءات التحقيقات في مكافحة غسل الأموال في المملكة العربية السعودية والتأكد من إجراء المراجعة الأولية لكل حالة مخصصة في غضون 1-3 أيام عمل من التخصيص و RFI خلال أول 6 أيام عمل من التخصيص.
  6. معالجة وإنهاء الحالات المخصصة في الوقت المناسب ضمن TATs المتفق عليها حيثما أمكن – بما في ذلك CMLCO SAR TATs.

عن البنك 

– ستاندرد تشارترد ش.ع.م (Standard Chartered PLC)‏، هي شركة بريطانية متعددة الجنسيات للخدمات المصرفية والمالية يقع مقرها في لندن. تقوم بتشغيل أكثر من 1,700 فرع (بما في ذلك الشركات التابعة والشركاء والمشاريع المشتركة) في أكثر من 70 بلدا وتوظف حوالي 87،000 شخص. هي مصرف شامل يعمل في الخدمات المصرفية للأفراد والشركات والمؤسسات وأيضاً خدمات الخزينة. على الرغم من أساسها البريطاني، الشركة لا تعمل في التجزئة المصرفية في بريطانيا، وحوالي 90% من أرباحها تأتي من آسيا وأفريقيا والشرق الأوسط.

للتقديم ومزيد من التفاصيل (اضغط هنا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى