تقنية

تحميل تطبيق Authy لتعزيز حماية حساباتك

من أفضل تطبيقات أندرويد التي توفر للمستخدم طبقة حماية إضافية لحساباته على المواقع المختلفة، بما في ذلك جوجل وتويتر وفيسبوك ولينكدن وباي بال وغيرها، حيث يتيح للمستخدم تفعيل ميزة التحقق عبر خطوتين على حساباته المختلفة على أي جهاز أندرويد، مع دعم هواتف shoppingmode آيفون وأجهزة ويندوز وماك أيضا، بعد تفعيل التطبيق، عند تسجيل الدخول في تويتر على سبيل المثال ينشأ التطبيق رمز خاص للتحقق، مع الحفاظ على البيانات الخاصة بالحسابات سحابيا مشفرة، بحيث يمكن للمستخدم الوصول إلى رموز التحقق الخاصة بحساباته عند فقدان هاتفه أو جهازه.

يجلب Authy مستقبل المصادقة القوية لراحة جهاز Android الخاص بك.

ينشئ تطبيق Authy رموزًا آمنة للتحقق بخطوتين على جهازك. يساعدك على حماية حسابك من المتسللين والمتسللين عن طريق إضافة طبقة إضافية من الأمان.

لماذا يعد Authy أفضل تطبيق مصادقة متعدد العوامل:

  • النسخ الاحتياطية السحابية الآمنة:
    هل فقدت جهازك وحُجزت من جميع حساباتك؟ يوفر Authy نسخًا احتياطية آمنة ومشفرة عبر السحابة حتى لا تفقد الوصول إلى الرموز الخاصة بك مرة أخرى. نحن نستخدم بنوك الخوارزميات نفسها وتستخدمها وكالة الأمن القومي لحماية معلوماتهم.
  • تزامن متعدد الأجهزة:
    هل تقوم بإعادة مسح جميع رموز QR الخاصة بك فقط لإضافتها إلى جهازك اللوحي والهاتف الذكي؟ باستخدام المصادقة ، يمكنك ببساطة إضافة أجهزة إلى حسابك وستتم مزامنة جميع الرموز المميزة 2fa تلقائيًا.
  • غير متصل على الانترنت:
    هل ما زلت تنتظر وصول رسالة نصية قصيرة؟ هل تسافر باستمرار وتفقد الوصول إلى حساباتك؟ ينشئ Authy رموزًا آمنة في وضع عدم الاتصال من جهاز Android الخاص بك ، وبهذه الطريقة يمكنك المصادقة بأمان حتى عندما تكون في وضع الطائرة.

تحميل التطبيق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى