أخبار العالماخبار منوعة

أسرة بطل كمال الأجسام السوداني المتوفى بالدوحة تتهم مواطناً قطرياً بقتله رمياً بالرصاص

من الفيديو

أكدت إحدى أقارب بطل كمال الأجسام السوداني “محمد عبداللطيف”، الذي لقي حتفه في العاصمة القطرية الدوحة في ظروف غامضة لم تفصح عنها السلطات القطرية حتى الآن، أنه تم قتله على يد شقيق زوجته القطرية رمياً بالرصاص داخل نادي السد أول أمس السبت، بعد مشاهدته مباراة “إنجلترا والسويد”، في وقت روجت فيه حسابات قطرية بمواقع التواصل الاجتماعي، أن الوفاة وقعت نتيجة اصطدام مروري.

وأوضحت “نانا محمود حسن” في حديثها لقناة “العربية”، أن أسرة عبداللطيف تأكدت بما لا يدع مجالاً للشك بأن ابنهم تم قتله رمياً بالرصاص، بعدما توجه اثنان من الأسرة إلى المشرحة، وشاهدا بأعينهما آثار الرصاص بجسده، فضلاً عن شهود عيان، الذين حضروا الواقعة، وأكدوا أن شقيق زوجته القطرية قام بقتله، لافتة إلى أن القتل وقع على مرأى ومسمع العديد من الأشخاص.

وأشارت إلى أن سبب القتل يعود إلى خلافه مع أهل زوجته، الذين لم يكونوا موافقين على زواجه من ابنتهم، لكونه أجنبياً، فتم الزواج في السر، وحينما علموا بخبر الزواج بدأت المشاكل والتهديدات بالقتل، مبينة أن هناك العديد من المحاضر في الشرطة، التي تم تدوينها بين عبداللطيف وشقيق زوجته، والتعهدات بعدم تعرض الأخير له.

وذكرت قريبة بطل كمال الأجسام السوداني أن السلطات القطرية لم تعط أسرتهم أي معلومة، ولم تتواصل معهم نهائياً، وأن كل المعلومات حول القضية حصلوا عليها بطريقتهم الخاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق