أخبار العالماخبار منوعة

فيديو.. ماذا يفعل كويتي بمفرده على “بوينج قطرية”؟ الإجابة عند “الحمدين”

نتيجة بحث الصور عن كويتي بمفرده على بوينج قطرية

نشر أحد المسافرين الكويتيين فيديو لحالة نادرة في عالم السفر خصوصاً في فصل الصيف، ووثق المسافر رحلة صعوده على الطائرة والمتجهة إلى الدوحة، حيث بدت فيها البوابة خالية من المسافرين، وعند صعوده للطائرة تفاجأ المسافر بوجوده وحيداً في طائرة من طراز بوينج الأمريكية 787 دريم لاين، بالرغم من موسم الصيف والذي يعتبر الأكثر ازدحاماً بالمسافرين على مستوى المطارات في العالم!
وتباينت تعليقات النشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” على الفيديو المتداول حيث اعتبر كثيرون أن المقطع يثبت للمواطن القطري فشل السياسة المدمرة التي انتهجها الحمدان، وتوريط دولة قطر في ملفات خطيرة وتبديد ثروات البلد في مغامرات رعناء لا تجني منها إلا الفشل.

وانتقد مغردون تجاهل وسائل الإعلام القطرية لهذه القضايا وتخدير المواطنين بقرب انتهاء الأزمة وتحقيق قطر نصراً مؤزراً على الدول العربية والخليجية المقاطِعة!
وطالب مغردون قطريون باعتراف النظام في قطر بعمق الأزمة وتدارك ما يمكن تداركه، متسائلين عن سبب تمسك النظام بعصابة تهتم فقط بمصالحها ولا تعير أي اهتمام بثروات البلد، خصوصاً بعد التقارير الموثوقة عن خلو قطر من الزوار وانهيار المطاعم والفنادق وإغلاق معظم مؤسسات القطاع الخاص لشركاتها وتفاقم خسائر الخطوط القطرية.
ونشرت قناة “سي إن بي سي” تقريراً أمس الاثنين عن انخفاض قيمة الصفقات العقارية في قطر خلال النصف الأول من العام الجاري بنسبة 47% على أساس سنوي. وانخفض مؤشر أسعار العقارات التابع لمصرف قطر المركزي بنسبة 10% خلال الربع الأول من العام الجاري فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق