وظائف

تعلن المدرسة البريطانية الدولية بالرياض عن توفر وظائف إدارية شاغرة

تعلن المدرسة البريطانية الدولية بالرياض عن توفر وظائف إدارية  شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق .  وفق الشروط والتفاصيل الوظيفية التالية .

المسمى الوظيفي

اخصائي مدرس مساعد – سباحة – حرم الحمرا 

الوصف الوظيفي 

نسعى لتعيين مساعد تدريس بدوام جزئي متخصص في السباحة للعمل بدوام جزئي خلال الأسبوع الدراسي. من الناحية المثالية ، سيكون لدى المتقدم الناجح مؤهل منقذ. يعد هذا الدور المتخصص منصبًا مثيرًا لشخص مخلص ، ويريد أن يذهب إلى أبعد من ذلك للطلاب وهو متحمس لتطوير السباحة في المقام الأول. دينار كامل متاح هنا: مدرس مساعد – التربية البدنية (PE) / السباحة

المؤهلات والخبرة 

  1. أن تكون قادرًا على المساهمة في دعم تعليم عالي الجودة لجميع الطلاب في رعايتهم وتحسين جودة التعلم ومعايير الإنجازات ، بموجب تعليمات / توجيهات أعضاء هيئة التدريس.
  2. كن مبتكرًا ، مبدعًا ، متحمسًا ، متحمسًا للغاية ، وقادرًا على إظهار شغف التعلم.
  3. أظهر وعياً بالعوامل الرئيسية التي يمكن أن تؤثر على طريقة تعلم الطلاب.
  4. العمل مع أعضاء هيئة التدريس لضمان ازدهار الطلاب من خلال خلق مناخ إيجابي للتعلم ، ودعم التنمية الشاملة لكل طالب ، مع التركيز القوي على الرفاهية في سياق متعدد الثقافات. 
  5. تمتع بمهارات ممتازة في التعامل مع الآخرين ، ومستويات عالية من الذكاء العاطفي ، وروح الدعابة ، والتعاون بشكل فعال ضمن مجموعة من الفرق. 
  6. تقديم الدعم الكامل لرسالة المدرسة ورؤيتها وشعارها. 
  7. حاصل على إقامة في المملكة العربية السعودية.

عن المدرسة 

المدرسة البريطانية الدولية بالرياض (BISR) هي مدرسة مختلطة غير هادفة للربح تحظى بتقدير كبير في الشرق الأوسط ، تقدم خدماتها للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 18 عامًا عبر فروعها الخمسة الحالية ، مما يوفر تعليمًا عالي الجودة لمجتمع المغتربين منذ عام 1979. تم اعتماد المدرسة من قبل مجلس المدارس الدولية (CIS) وباعتبارها مدرسة بريطانية في الخارج (BSO). معهد البحرين للاستثمار (BISR) هو أيضًا عضو في المدارس البريطانية في الشرق الأوسط (BSME) ومجلس المدارس البريطانية الدولية (COBIS). تتبع المدرسة منهج اللغة الإنجليزية ، المثرى بشكل كبير من خلال السياق المحلي والدولي. التعلم شمولي ، مدعوم ببرنامج شامل للمناهج الدراسية ، يشمل الأنشطة اللاصفية ، وقيادة الطلاب ، وتعلم الخدمة والرحلات الداخلية. تدعم الرعاية الرعوية القوية رفاهية الطلاب. 

للتقديم ومزيد من التفاصيل  (اضغط هنا)

* تاريخ إغلاق الطلبات 13 أغسطس 2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى