اخبار منوعةتقنية

بالأسماء .. أبرز الشخصيات العربية والعالمية التي خسرت متابعين على تويتر .. باراك أوباما أكثر المتأثرين!

نتيجة بحث الصور عن بالأسماء .. أبرز الشخصيات العربية والعالمية التي خسرت متابعين على تويتر .. باراك أوباما أكثر المتأثرين!

المرصد

بعد إعلان تويتر إزالة الحسابات المقفلة من تعداد المتابعين لمستخدمي تويتر، انخفضت أعداد المتابعين بشكل كبير لعدد من أبرز الشخصيات الشهيرة عبر الموقع الاجتماعي.

العريفي والملكة رانيا

من أبرز الشخصيات العربية التي خسرت متابعين الداعية محمد العريفي الذي أزيل من تعداد المتابعين لحسابه على تويتر نحو 303 ألف متابع.

ومن الشخصيات الأخرى التي خسرت متابعين عبر تويتر الملكة رانيا، ملكة الأردن، التي أصبح عدد متابعيها الجمعة 10,634,000 متابع بعد أن كان 10,892,000 متابعا، وبالتالي خسرت نحو 260 ألف متابع.

الوليد بن طلال ومحمد بن راشد

ومن الحسابات الأخرى التي شهدت انخفاضا كبيرا في عدد المتابعين، حساب الوليد بن طلال الذي شهد إزالة 247 ألف حساب من تعداد مجموع المتابعات.

أما حساب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس الوزراء في دولة الإمارات وحاكم دبي، فكان عدد الحسابات التي أزيلت من تعداد متابعيه 155 ألف حساب.

عائض القرني وعمرو خالد

ومن الحسابات السعودية التي شهدت انخفاضا في عدد المتابعين، حساب الدكتور عائض القرني، الذي أزيل من تعداد متابعيه نحو 190 ألف متابع.

وفي مصر، شهد حساب الداعية عمرو خالد انخفاضا في عدد المتابعين وصل عدده إلى نحو 132 ألف متابع أزيلوا من المجموع، كما انخفض عدد متابعي باسم يوسف بنحو 126 ألف متابع.

البرادعي وترامب وأوباما

أما حساب محمد البرادعي فقد خسر نحو 107 آلاف متابع على تويتر، فيما خسر حساب المغنية الإماراتية أحلام نحو 163 ألف متابع.

ومن أبرز من انخفض عدد متابعيه على تويتر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الذي كان عدد متابعيه حتى يوم الأربعاء نحو 53,300,000 متابع، لتتم إزالة نحو 300 ألف متابع الخميس، ويصبح عدد متابعيه 53 مليونا.

أكثر المتأثرين بهذه الخطوة كان الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، الذي خسر نحو مليوني متابع، وهو الرقم نفسه الذي خسرته مقدمة البرامج الأمريكية الشهيرة الين ديجينيريس.


لإرسال الخبر الى القروبات والأصدقاء بالواتس اب

اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق