اخبار منوعةتقنية

الهاتف Galaxy Note 9 يظهر بألوان مختلفة، وسيكلف أكثر من 1000€ في أوروبا

موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف Galaxy Note 9 يقترب بسرعة، وهذا ما يفسر لماذا تواصل التسريبات ذات الصلة بهذا الهاتف تدفقها إلى الويب. وعلى ذكر ذلك، فقد حصلنا اليوم على دفعة جديدة من الصور المسربة والتي تستعرض لنا الهاتف Galaxy Note 9 بثلاثة ألوان مختلفة تشمل البني والأسود والأزرق.

هذه الصور المسربة الجديدة تتماشى مع التسريبات التي وردتنا في الفترة الماضية، فهي الأخرى تؤكد بأن الهاتف Galaxy Note 9 سيأتي بتغييرات طفيفة على مستوى التصميم بالمقارنة مع الهاتف Galaxy Note 8 ليكون بذلك التغيير الأبرز في الهاتف الجديد هو نقل مستشعر بصمات الأصابع من جانب الكاميرا إلى أسفلها ليكون من السهل على المستخدمين الوصول إليه.

وعلاوة على ذلك، فهذه الصور المسربة الجديدة تؤكد لنا أيضًا بأن النسخة الزرقاء من الهاتف Galaxy Note 9 هي الوحيدة التي ستأتي بالقلم S Pen الأصفر اللون، في حين سيأتي القلم في النسخ الأخرى بنفس لون الهاتف. وبغض النظر عن الألوان، فقد تم اليوم كذلك تسريب أسعار الهاتف Galaxy Note 9، على الأقل في أوروبا.

ووفقا للمسرب الشهير Roland Quandt، فقد أوضح بأنه ستكون هناك نسخة من الهاتف Galaxy Note 9 ستضم 512GB من الذاكرة الداخلية مشيرًا في نفس الوقت بأن هذه النسخة ستكلف 1250 يورو. وعلاوة على ذلك، فقد أوضح بأن النسخة الأساسية من الهاتف Galaxy Note 9 ستضم 128GB من الذاكرة الداخلية وستكلف 1050 يورو.

عموما، من المفترض أن نتأكد من كل شيء عندما ستقوم شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Galaxy Note 9 في اليوم التاسع من شهر أغسطس المقبل بالعاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك. لذلك، لا تنسوا العودة إلينا آنذاك للحصول على التفاصيل الرسمية.


لإرسال الخبر الى القروبات والأصدقاء بالواتس اب

اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق