تقنية

تحميل تطبيق لتحفيز التفكير الإيجابي أكثر في حياتك والتخلص من السلبية

يجعل تطبيق Secret Super من روندا بيرن The Secret من السهل إظهار الوفرة

مستوحى من ظاهرة روندا بيرن الأكثر مبيعًا في جميع أنحاء العالم ، يجعل تطبيق The Secret Super تطبيق الحياة السرية أمرًا سهلاً ومريحًا وقويًا بشكل لا يصدق.

وفقًا لروندا ، “تم تصميم تطبيق Secret Super لمساعدتك على تغيير حياتك وإبقائك على المسار الصحيح كل يوم ، من خلال هدم أي نمط تفكير سلبي بسرعة وعن طريق جعلك تفكر باستمرار في أفكار إيجابية حول ما تريد.”

يحتوي التطبيق على بعض الممارسات السرية المفضلة لدى روندا ، مثل: التأكيدات ، وممارسة الامتنان ، وقصص الحياة الواقعية التي تغير الحياة ، وخلاصة الإلهام اليومية.

يوفر الإلهام منشورات يومية لمحتوى ملهم للغاية ، واقتباسات من روندا ، وممارسات من شأنها رفع أفكارك ومشاعرك وإبقائها عالية بحيث تصبح جاذبًا قويًا لأحلامك

تأخذ القصص عشرات الآلاف من القصص التي كتبها أشخاص غيرت The Secret حياتهم وتجعل من السهل عليك التنقل والتخزين واكتشاف أفضل هذه القصص ودروسهم التي لا تقدر بثمن.

يتيح لك GRATITUDE أن تحمل معك في جيبك واحدة من أقوى العمليات التي يمكنك استخدامها للعمل مع قانون الجاذبية. كل يوم سوف تغير وجهة نظرك من خلال تسجيل الأشياء التي تشعر بالامتنان من أجلها. هذه هي الطريقة الأسهل والأسرع لتغيير حياتك!

التأكيدات تحول تفكيرك حتى تغير حياتك. اقرأ بعض تأكيدات روندا الشخصية اليومية لتغيير العديد من المجالات المختلفة في حياتك.

ستلهمك هذه الميزات القوية معًا وترفعك كل يوم ، مما يجعلك تركز على رغباتك وفي الحالة الذهنية المثالية لجذب حياة أحلامك.

لتنزيل التطبيق اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى