تقنية

تحميل تطبيق Vector Ink للتصميم الجرافيكي ، وتصميم الشعار ، والرسم ، وتصميم الشخصيات

هل تبحث عن تطبيق تصميم الرسوم الفيكتور رقم 1 لنظام Android؟ لا مزيد من البحث.
ستجعل أداة Vector Ink عملية تصميم الرسوم المتجهية بأكملها أسهل بكثير.
يعتبر Vector Ink رائعًا للتصميم الجرافيكي ، وتصميم الشعار ، والرسم ، وتصميم الشخصيات ، وتتبع المتجهات ، وتصميم بطاقات العمل ، والنشرات ، والملصقات ، سمها ما شئت!
تقدم Vector Ink أدوات تصميم رسومات متجهية ذكية تكسر حدود الإبداع ، مما يسمح للجميع بتحويل أفكارهم الإبداعية إلى حقيقة واقعة.

ارسم باستخدام مثبتات لتوجيه ضرباتك اليدوية. ستنضم أداة الرسم تلقائيًا إلى أقرب مسار مفتوح ، بحيث يمكنك رفع قلمك ومتابعة الرسم دون الحاجة إلى دمج خطوطك يدويًا.

ليس لديك قلم؟ يأتي Vector Ink مزودًا بتقنية القلم الافتراضي المدمجة ، بحيث يمكنك الرسم بإصبعك ورؤية ما تفعله دون الحاجة إلى قلم فعلي.

باستخدام Vector Ink ، يمكن لمصمم الشعار استيراد رسم ورقي أو رسم فني إلى Vector Ink ، وتتبع رسم الشعار باستخدام أداة Vector Ink Path Builder Tool ، وتصدير شعار متجه احترافي ودقيق هندسيًا.

يجب أن يكون إنشاء الفن في برامج تصميم الرسوم المتجهية أمرًا سهلاً ولكنه ليس كذلك في معظم الحالات. في كثير من الأحيان تتصارع مع أداة القلم لساعات من أجل الحصول على التصميم المناسب الذي تريده ، أو تأخذ اختصارات لإعطاء المظهر الشكل المثالي. حسنًا ، لقد ولت تلك الأيام الآن. تقدم Vector Ink أداة Smart Path Builder Tool التي ستدمج وتبني الشكل الذي تريده بالطريقة التي تريدها بدقة تامة وجهود تصميم قليلة.
اجعل الأشكال الخاصة بك تنبض بالحياة باستخدام أدوات الألوان الخاصة بنا. يوفر Vector Ink خيارات تدرج خطي وشعاعي إلى جانب أنواع متعددة لمنتقي الألوان ومحرر لوحة ألوان متقدم حتى تتمكن من إنشاء لوحات الألوان الخاصة بك وإدارتها وحفظها لاستخدامها لاحقًا.

لتنزيل التطبيق اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى