اخبار منوعةتقنية

أفضل التطبيقات المدفوعة على متجر آب ستور لهذا الأسبوع

صحيفه aitnews

1- تطبيق Driving Theory Test 2018 Kit لاختبار قيادة السيارات:

يعتبر تطبيق Driving Theory Test من أفضل التطبيقات المتوفرة لتعلم قيادة السيارات على متجر آب ستور حيث ساعد 11 مليون مستخدم على اجتياز اختبار القيادة.

إذا أردت قيادة سيارتك فيجب عليك معرفة القواعد اللازمة للقيادة، هذا التطبيق يجعلك ملماً بكل القواعد الأساسية للقيادة، حيث يحتوي على أحدث الأسئلة لمراجعة الاختبار النظري للقيادة، والإجابات والتفسيرات لاستخراج رخصة القيادة من الأشخاص الذين قاموا بإجراء الاختبار.

كما يحتوي على 85 مقطع فيديو تفاعلي بالكامل لإتقان اختبار إدراك المخاطر أثناء القيادة، وكيفية تحسين مهاراتك، ويحتوي التطبيق على القائمة الكاملة للإشارات المرورية في الطرق حيث يتيح لك تعلم علامات الطرق باستخدام الرسوم التوضيحية والأوصاف وأكثر من 1500 صورة مع ميزة التكبير.

2- تطبيق Afterlight 2 لتحرير الصور:

يعتبر تطبيق Afterlight 2 من أفضل التطبيقات في مجال تحرير الصور حيث أنه يوفر للمستخدم تجربة احترافية كاملة المواصفات في تحرير الصور وإدخال التعديلات عليها.

يوفر التطبيق تقنيات جديدة متطورة تساعد المستخدمين على إضفاء بعض التعديلات الفريدة على صورهم من خلال مكتبة متنوعة من الخطوط والتصاميم وتوفير ألوان مُشبعة منتقاة بعناية شديدة، مع أدوات متطورة للانحناءات والفلاتر، واستخدام اللمس المتعدد للتكبير في التفاصيل الدقيقة لتحرير الصورة دون أن تفقد جودتها.

3- تطبيق Cute CUT Pro لمونتاج الفيديو:

Cute CUT Pro من أفضل التطبيقات المُستخدمة في مجال تحرير الفيديو حيث يتميز بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام وتدعم الوضع الرأسي والأفقي، كما يدعم ميزة الرسم مباشرة على مقطع الفيديو.

يوفر لك التطبيق أكثر من 30 أداة للرسم على مقاطع الفيديو ويدعم ميزة تزامن إضافة أنواع مختلفة من الوسائط لمقاطع الفيديو مثل إضافة صور، والرسم بنفسك SELF-DRAW، وإضافة نص، وإضافة تعليق صوتي أو موسيقى.

4- تطبيق Minute Workout Challenge 7 لممارسة التمارين الرياضية:

تطبيق Seven – 7 Minute Workout Training Challenge من أفضل التطبيقات لممارسة تمارينك الرياضية يومًا، فهو مدعوم من قبل الباحثين وقد أصبح نجاحًا عالميًا، حيث قام الباحثون باختيار 12 تمرين يتم أداء كل منها لمدة 30 ثانية مع فترة راحة 10 ثواني بين كل تمرين، فهذا التدريب عالي الكثافة مع القليل من الراحة يؤدي إلى زيادة الأيض اليومي وهو ما يعادل ممارسة التمارين الرياضية التقليدية لأكثر من ساعة.

5- تطبيق Speak & Translate افضل تطبيق للترجمة والتحدث

تطبيق Speak & Translate هو مترجم صوتي ونص لا غنى عنه يسمح لك بالتواصل بفعالية في أي مكان بالعالم.

يوفر لك خيارات ترجمة ممتازة منها:

  • يعمل دون الحاجة للاتصال بالانترنت: يتيح لك ترجمة النص في وضع عدم الاتصال بين 10 لغات: الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، اليابانية، البرتغالية، الروسية، الإسبانية، التركية،الصينية.
  • يدعم تقنية التعرف على الكلام من آبل كما يتعرف على الصوت في الوقت الحقيقي مما يعزز بشكل كبير سرعة الترجمة.
  • يتيح لك الترجمة النصية بـ 117 لغة مختلفة حول العالم، و54 لغة للترجمة الصوتية.
  • يدعم التطبيق ساعة آبل، كل ما عليك هو التحدث إلى ساعتك والحصول على ترجمة لخطابك أينما كنت! استمتع بالترجمة الصوتية بأكثر من 40 لغة.

لإرسال الخبر الى القروبات والأصدقاء بالواتس اب

اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق