اخبار منوعة

“مفسر أحلام” يتسبب في طلاق زوجة من زوجها.. تفاصيل أغرب قصة طلاق بين زوجين في السعودية!

نتيجة بحث الصور عن يتسبب في طلاق زوجة من زوجها

المرصد

تسبب مفسر أحلام في طلاق مواطن وزوجته بسبب تفسيره الخاطئ لحلم أخبره به الزوج.
وتفصيلا قال ” الزوج” رأيت في المنام ” حلم” أو ” رؤية” أكثر من مرة على مدى عدة أيام في أوقات مختلفة ” مشيرا إلى أن الفضول دفعه للاستعانة بأحد أصدقائه للحصول على رقم هاتف مفسر أحلام.
وأضاف: تحدثت مع مفسر الأحلام وأخبرته أنني أرى في المنام رجل مألوف لدي وأرد له دين وفي المقابل يعطيني وردة ” . وتابع: تبسم مفسر الأحلام ورد قائلا ” إنك ستتزوج امرأة ثانية وستكون إحدى قريباتك” .
وأكمل: ذهبت للقاء والدتي وأخبرتها بما حدث فسارعت قائلة: سبحان الله ابنة خالتك تريدك من قبل أن تتزوج وهي إلى الآن لم تتزوج وسوف أخطبها لك”.
وأردف: عندما علمت زوجتي بالأمر شعرت بغضب شديد وأخذت ابنتي وأغراضهما وتوجهت إلى منزل أسرتها وطلبت الطلاق “. مشيرا إلى فشل محاولاته في إقناعها بعدم الانفصال إلى أنها أصرت على رغبتها وانتهى الأمر بالطلاق.
وأستطرد قائلا: خطبت ابنة خالتي وقبل الزواج أجرينا فحوصات طبية أكدت عدم التوافق بيننا .
وأضاف أنه حاول العودة مجددا إلى زوجته ولكنها رفضت بشدة مشيرا إلى أنه بعد فترة من الوقت تزوجت طليقته من رجل أخر ” لتتحقق الرؤية بحضور زوجها ” الرجل المألوف” لإعطائي ” ابنتي ” ” الوردة” لتعيش معي وتبقى في حضانتي .
وأختتم الزوج حديثه قائلا ” لو علمت أن الحلم سينتهي بخراب بيتي لما هرعت بتفسيره وسامح الله أمي اللي وضعت قريبتي في بالي.. وبالأخير طلع الحلم من نصيب زوجتي”.


لإرسال الخبر الى القروبات والأصدقاء بالواتس اب

اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق