اخبار منوعة

5 ساعات انتهت بصدمة منتصف الليل.. تفاصيل سبقت العثور على جثة “ريان” بسطح المستشفى (فيديو)

نتيجة بحث الصور عن العثور على جثة ريان بسطح المستشفى

تكشّفت لـ “سبق”، تفاصيل جديدة حول حادثة وفاة طفل بـ “سطح” مستشفى حكومي – شرقي الرياض، تؤكّد استمرارية التحقيقات الأمنية حولها، وخضوعه للفحص من قِبل الطب الشرعي لفك غموض القضية.

وروى أحد أقارب الطفل تفاصيل الحادثة لـ “سبق”، بقوله: ذهب الطفل (ريان) البالغ من العمر ٥ سنوات، مع والدته لمستشفى حكومي – شرقي الرياض، وكان ذلك في الساعة ٧ مساءً، واختفى عن أنظارها في ظروفٍ غامضة، بل في وقتٍ قصير جداً؛ ما دعاها إلى البحث عنه دون جدوى.

وأضاف: “اتجهنا مباشرةً لإدارة المستشفى المناوبة، وشرحنا لهم الحادثة، وطلبنا منهم مساعدتنا بالعودة إلى كاميرات المراقبة لمعرفة أين ذهب الطفل، وهل تعرّض لاختطاف أو مكروهٍ – لا سمح الله؟ إلا أن ردة الفعل والتعاون لم يَكونا بالشكل المطلوب، بل استمروا في تهدئة الموقف؛ دون أن يستعين أحدهم بأجهزة المراقبة وبالبحث المكثّف عن الطفل”.

وتابع: “استمررنا في البحث عن الطفل ٥ ساعات متواصلة، وتحديداً حتى ١٢ صباحاً، والذي معه انتهى عمل إدارة المستشفى، وقدوم إدارة أخرى مناوبة، التي تفاعلت مع الحادثة مباشرة، ووجّهت بحالة الاستنفار، وبالعودة الفورية إلى كاميرات المراقبة، مع انتشارٍ تام لأفراد الحراسات الأمنية وبدعمٍ من عمالة النظافة والصيانة؛ بحثاً عن الطفل”.

وأردف قائلاً: “بالفعل تمكّن أحد أفراد الحراسات الأمنية من مشاهدة الطفل وهو يركض تائهاً بسطح المستشفى، وكان ذلك في الساعة ١٢:٤٥ تقريباً”.

وقال: إن البحث للعاملين من حرّاس وموظفين انتقل إلى سطح المستشفى، إلا أن وجود معدات ضخمة وضعف إنارة؛ تسبّب في تأخّر العثور عليه”.

وأضاف “بعد بحثٍ استمر ١٥ دقيقة تقريباً تمّ العثور على الطفل (ريان) مُلقَى على الأرض؛ وقد فارق الحياة، وبه بعض الجروح والكدمات المتفرّقة في جسده، ولم تنجح محاولات إنعاشه”.

وختم “قريبه” سرد القصة، بقوله: “تبذل الجهات الأمنية جهوداً كبيرةً لمعرفة حقيقة الحادثة وفك غموضها، ومحاسبة المتسبّب في ذلك، كما ننتظر نتيجة الطبيب الشرعي الذي يتولى تحديد سبب الوفاة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق