تقنية

تعلم اللغة الإنجليزية للأطفال من سن 5-10 سنوات مع هذا التطبيق

تعلم اللغة الإنجليزية للأطفال من سن 5-10 سنوات

“اللغة الإنجليزية للأطفال” تجعل تعلم اللغة الإنجليزية أمرًا فعالًا وممتعًا.

يتكون هذا البرنامج التعليمي من 30 درسًا منظمًا سيسمح لطفلك بتعلم أكثر من 250 كلمة جديدة وإتقان تشكيل مجموعات الكلمات والعبارات.

التطبيق مناسب لكل من طلاب مرحلة ما قبل المدرسة من سن 5-10 سنوات وطلاب المدارس الابتدائية.

لن يضطر طفلك إلى حفظ أي شيء. في البداية سوف يستخدمون التلميحات بشكل متكرر أو التخمين ، ولكن من خلال إكمال الدرس عدة مرات ، سيتعلمون المادة إلى الأبد. لتحفيز طفلك على إكمال الدروس مرارًا وتكرارًا ، قمنا ببناء عدد من الألعاب الممتعة في التطبيق.
تتطلب ممارسة هذه الألعاب عملات معدنية يمكن للمتعلمين الصغار كسبها عن طريق اختيار الإجابات الصحيحة أثناء الدروس. كلما زاد عدد الأطفال الذين يدرسون ، كلما لعبوا أكثر!

يحتوي التطبيق على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام يمكن لأصغر المتعلمين اكتشافها. وستجعل المكافآت والألعاب الممتعة طفلك مستمتعاً وتحفزه على إعادة الدروس مراراً وتكراراً. أطفالك سوف يحبون اللغة الإنجليزية!

السمات الأساسية للمنهجية:

  1. بناء المفردات الأساسية تسهل “اللغة الإنجليزية للأطفال” على طفلك تعلم أكثر من 250 كلمة وعبارة من الحياة اليومية وبناء مفردات أساسية.
  2. المبالغ الصوتية من الناطقين باللغة الإنجليزية يتم التعبير عن جميع المواد التعليمية بواسطة متحدثين أصليين محترفين ، لذلك سيتعلم طفلك النطق الصحيح بدءًا من الدرس الأول.
  3. واجهة بديهية ورسوم توضيحية ممتازة ستحول الرسومات الملونة الدروس إلى ألعاب ممتعة يستمتع بها أي طفل.
  4. نظام المكافأة والإنجاز لقد طورنا نظامًا للإنجازات داخل اللعبة يلهم الأطفال للحصول على نتائج أفضل. قم بتنزيل “English for Kids” الآن وانظر بنفسك! نوصي أيضًا بتجربة ألعابنا التعليمية الأخرى.

لتنزيل التطبيق اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى