تقنية

حمل واتس اب للأعمال تعرف على مزاياه الاحترافية المختلفة عن الواتس اب الاجتماعي

أداة بسيطة للشركات للتحدث مع عملائها.

WhatsApp Business من Facebook

يمكّنك WhatsApp Business من الحصول على وجود تجاري على WhatsApp ، والتواصل بشكل أكثر كفاءة مع عملائك ، ومساعدتك على تنمية أعمالك.

إذا كان لديك أرقام هواتف تجارية وشخصية منفصلة ، فيمكنك تثبيت كل من WhatsApp Business و WhatsApp Messenger على نفس الهاتف ، وتسجيلهما بأرقام مختلفة.

بالإضافة إلى الميزات المتوفرة في WhatsApp Messenger ، يتضمن WhatsApp Business ما يلي:

• ملف تعريف العمل: قم بإنشاء ملف تعريف لعملك لمساعدة عملائك في العثور على معلومات قيمة – مثل موقع الويب الخاص بك أو موقعك أو معلومات الاتصال الخاصة بك.

• أدوات رسائل الأعمال: كن أكثر استجابة لعملائك باستخدام رسائل Away للإشارة إلى وقت تواجدك بعيدًا أو إرسال رسالة ترحيب إلى عملائك رسالة تمهيدية عندما يراسلونك لأول مرة.

• دعم الأرقام الأرضية / الثابتة: يمكنك استخدام WhatsApp Business برقم هاتف أرضي (أو ثابت) ويمكن لعملائك إرسال رسالة إليك على هذا الرقم. أثناء التحقق ، حدد خيار “اتصل بي” لتلقي الرمز عبر مكالمة هاتفية.

• قم بتشغيل كل من WhatsApp Business و WhatsApp Business: يمكنك استخدام كل من WhatsApp Business و WhatsApp Messenger على نفس الهاتف ، ولكن يجب أن يكون لكل تطبيق رقم هاتف فريد خاص به.

• WHATSAPP WEB: يمكنك الرد بشكل أكثر كفاءة على عملائك مباشرة من متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

WhatsApp Business مبني على WhatsApp Messenger ويتضمن جميع الميزات التي تعتمد عليها ، مثل القدرة على إرسال الوسائط المتعددة والمكالمات المجانية * والمراسلة الدولية المجانية * والدردشة الجماعية والرسائل غير المتصلة بالإنترنت وغير ذلك الكثير..

لتنزيل التطبيق اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى