وظائف

تعلن شركة الخطوط الجوية الكويتية (Kuwait Airways) عن توفر وظائف لحملة الثانوية فما فوق

تعلن شركة الخطوط الجوية الكويتية (Kuwait Airways) توفر وظائف لحملة الثانوية فما فوق، للعمل في مدن (الرياض، جدة) الشروط والمتطلبات الوظيفية التالية 

المسمى الوظيفي :

 مندوب مبيعات

الوصف الوظيفي:

تعمل الخطوط الجوية الكويتية بنشاط على تجنيد منصب مندوب المبيعات في الكافجي – المملكة العربية السعودية (المملكة العربية السعودية) ، ويجب أن يحمل المرشح المثالي الجنسية السعودية. 

المسؤوليات  ؛

  1. يساعد المشرف المعين في تجميع المعلومات المتعلقة بأنشطة ترويج المبيعات التي تحققها المنطقة المخصصة. يشمل تحليل تقارير المبيعات وبطاقات العملاء ، وجمع البيانات ذات الصلة وإعداد التقارير الإحصائية اللازمة لاستخدامها في أنشطة التخطيط الإضافية.
  2. يساعد المشرف في تحليل وتحقيق خطط ترويج المبيعات المعينة. يتضمن استلام نسخة من خطة المبيعات المعتمدة والأهداف ، ومساعدة المشرف في تخصيص الأهداف لمندوبي المبيعات في المنطقة المخصصة ، ومتابعة أدائهم ، وتحليل الانحراف الكبير عن الأهداف وصياغة التقارير التي توصي بالإجراءات التصحيحية.
  3. زيارات IATA ووكالات السفر غير التابعة لـ IATA للترويج للمبيعات ذات الصلة وجمع المعلومات لمراقبة إنتاجيتها وممارسات شركات النقل الأخرى ووكلائها. يساعد في حل مشاكل الوكيل / العملاء وينسق مع موظفي الحجز والمرور لتوفير تسهيلات الحجز والتعامل مع حركة المرور الخاصة للجولات الشاملة التي ينظمها وكلاء شركة الخطوط الجوية الكويتية. 
  4. زيارة الوزارات والشركات الحكومية والمنازل التجارية وشركات النفط وشركات الطيران الأخرى والنقابات والجمعيات المختلفة والأندية الرياضية ورجال الأعمال وكبار الشخصيات والعملاء المحتملين الآخرين لتعزيز المبيعات لتحقيق أهداف المبيعات المحددة.

المؤهلات والخبرة 

اتهاء من التعليم الثانوي (12 سنة) بالإضافة إلى سنتين من التدريب الرسمي في الانضباط التجاري.
خبرة 4 سنوات في حجز تذاكر الطيران ، منها سنتان كمندوب مبيعات.

عن الخطوط الجوية الكويتية :

– الخطوط الجوية الكويتية هي شركة الطيران الوطنية الكويتية، يقع مقرها الرئيسي في العاصمة الكويت، وتتخذ من مطار الكويت الدولي مركزاً لعملياتها، بلغ عدد موظفيها في مارس 2008 حوالي 3945 موظفاً يعملون في قطاعات مختلفة من إداريين، طيارين، مضيفين، قطاع خدمات التغذية، دائرة الصيانة، قطاع الاتصالات، الأمن، والمبيعات. تقدم الخطوط الجوية الكويتية خدماتها لـ39 وجهة في آسيا، أوروبا، أفريقيا وأمريكا الشمالية، تعد الخطوط الكويتية عضو في الاتحاد العربي للنقل الجوي.

للتقديم ومزيد من التفاصيل :
 مندوب مبيعات (اضغط هنا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى