تقنية

“مجاني” تطبيق ممتاز للتنبؤ بحالة الطقس وينبهك باقتراب هطول الأمطار

تطبيق Dark Sky Weather

تطبيق Dark Sky Weather

داكن سكاي هو المصدر الأكثر دقة لمعلومات الطقس المتصلب. من خلال التنبؤات الدقيقة ، ستعرف بالضبط متى يبدأ المطر أو يتوقف ، في المكان الذي تقف فيه تمامًا. (إنه مثل السحر.)

ظهرت في: نيويورك تايمز ، وول ستريت جورنال ، فاست الشركة ، سلكي ، وأكثر من ذلك.

الرسوم المتحركة BEATUTULUL اثارة
كما تسمح لنا التكنولوجيا نفسها التي تنبئ بتوقيعات داكنة السماء بأن نجعل أول رسم متحرك رادار سلس تمامًا في العالم. تعرض لك التطبيقات الأخرى عرض شرائح مكتنم يجعل من المستحيل تقريبًا معرفة كيف تتحرك العواصف. لكن الرسوم المتحركة للرادار في Dark Sky تتيح لك رؤية المسار الفعلي للعاصفة: كيف انتقلت في الماضي ، وأين تسير في المستقبل.

دفع الإخطارات
تأتي داكنة سكاي مع خيارات إخطار متقدمة: تلقي تنبيهات دقيقة قبل أن تبدأ في المطر في موقعك بالضبط ، يتم إعلامك بتنبؤات الطقس القاسية الحكومية (مثل أشياء مثل العواصف الرعدية ، الفيضانات ، الأعاصير ، إلخ) ، أو حتى إنشاء إعلامات مخصصة خاصة بك تغطي 24 ساعة القادمة لأشياء مثل درجة الحرارة والرياح والأمطار وأكثر من ذلك. حتى إذا لم تفتح التطبيق خلال عدة أيام ، فإن Dark Sky سوف يخبرك بما تحتاج إلى معرفته عندما تحتاج إلى معرفته.

القطعة اليوم
تخبرك أداة إعلام مركز Dark Dark Notification في لمحة عما سيحدث في الساعة التالية والأسبوع القادم ، حتى لا تضطر إلى إلغاء قفل هاتفك للتحقق من حالة الطقس قبل الخروج مباشرة.

آلة الزمن
استكشف الطقس في الماضي أو المستقبل. اختر تاريخًا واطلع على بيانات الطقس التاريخية أو التوقعات المستقبلية استنادًا إلى المتوسطات الموسمية.

مشاهدة أبل
داكن سكاي تبدو رائعة على معصمك. احصل على إشعارات واطّلع على حالة الطقس للأسبوع القادم باستخدام تطبيق Dark Dark المبني من الصفر لـ Apple Watch.

لتحميل التطبيق اضغط هـــنـــــا

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق