تقنية

تعرف على الطيور ومعلومات منوعة عنها مع هذا التطبيق

التعرف على الطيور بالصورة أو الصوت (أغنية ومكالمة)

ما هذا الطائر؟ يمكن أن يخبرك Picture Bird!
تطبيق Picture Bird هو معرف ذكي للطيور يمكنه التعرف على أي نوع من أنواع الطيور عن طريق الصورة أو الصوت. ما عليك سوى التقاط / تحميل صورة لطائر أو تسجيل صوت طائر ، ويمكنك الحصول على كل ما تريد معرفته عنه.

دلائل الميزات:

معرف الطيور الدقيق:
باستخدام تقنية التعلم الآلي العميق في الصور والتعرف على الصوت ، يمكن لتطبيق Picture Bird تحديد ما يصل إلى أكثر من 1000 نوع من الطيور بدقة لا تصدق. يمكن للمستخدمين إما تحميل صورة طائر أو تسجيل أغنية أو مكالمة طائر ، وسيقوم التطبيق بمقارنتها بمجموعات تدريبية من ملايين الصور أو الأصوات في قاعدة البيانات وتقديم أكثرها تطابقًا.

معلومات مفصلة عن الطيور:
الموسوعة الكاملة لمعلومات الطيور. في النتائج التي تم تحديدها ، يمكنك الحصول على معلومات مفصلة عن الطيور بما في ذلك مظهر الطيور ، والصوت ، والموئل ، والتوزيع ، وعادات التغذية ، وما إلى ذلك. يوفر تطبيق Picture Insect أيضًا مقالات عالية الجودة حول معرف الطيور ، ونصائح جذب ، وتلميحات عن الطيور ، ومشاهدة الطيور ، و أكثر.

مجموعات فريدة:
احفظ ملاحظاتك باستخدام وظيفة التجميع داخل التطبيق وقم بإدارة نتائجك بسهولة. شارك سعادتك مع الأصدقاء ببطاقات الطيور الفريدة.

سواء كنت مهتمًا باسم طائر قابلته ، أو حريصًا على تعلم نصائح حول تغذية الطيور ، أو ترغب في تعليم أطفالك ، فإن Picture Bird ستساعدك بالطريقة الأسهل والأكثر فاعلية.

قم بتنزيل تطبيق Picture Bird اليوم ، وانضم إلى مجموعة تضم أكثر من مليون من عشاق الطيور لاستكشاف أرض العجائب وتعلم علم الطيور معًا! اضغط هنا للتنزيل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى