تقنية

تحويل الصور وتحريرها بطريقة ممتعة ومبتكرة وسهلة على هاتفك مع هذا التطبيق

تحويل الصور وتحريرها بطريقة ممتعة ومبتكرة وسهلة على هاتفك

قم بتحويل صورك الفوتوغرافية باستخدام Photoshop Mix. قم بقص الصور ودمجها وتغيير الألوان وتحسين صورك في أي وقت وفي أي مكان. شارك إبداعاتك مع الأصدقاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي وأرسلها إلى Photoshop CC على سطح المكتب لديك لتحرير الصور بشكل متقدم.

• قص وإزالة أقسام من الصور الخاصة بك أو دمج صور متعددة.
• دمج الصور معًا بسلاسة لإنشاء صور مرحة أو سريالية.
• ضبط الألوان والتباين أو تطبيق FX Looks (مرشحات) معدة مسبقًا على صورك. قم بتحسين الصورة بأكملها ، أو مجرد جزء بلمسة من إصبعك.
• التحرير غير المدمر يعني أن صورك الأصلية ستبقى نقية وبعيدة عن أي تغيير.
• مشاركة إبداعاتك بسرعة وسهولة على وسائل التواصل الاجتماعي.

تواصل مع CREATIVE CLOUD
هل تحب التصوير؟ تحقق من خطة Creative Cloud Photography. يمنحك Lightroom و Photoshop ، أقوى أدوات التحرير الموجودة. باستخدام Creative Cloud ، يمكنك فتح ملفات Photoshop وتحريرها في Mix وإرسال التراكيب إلى Photoshop CC لمزيد من التحسين — الطبقات والأقنعة وكلها. أو افتح وخلط صور Lightroom. وتتم مزامنة جميع تعديلاتك عبر جميع أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الخاصة بك. قم بإجراء تغيير على هاتف Android الخاص بك ، وسيظهر على سطح المكتب. ارتقِ بالتصوير الفوتوغرافي الخاص بك إلى أبعد من ذلك باستخدام خطة Creative Cloud Photography.

الرقم التعريفي لادوبي
قم بالتسجيل للحصول على معرف Adobe من خلال Mix مجانًا. استخدم Adobe ID الخاص بك لتتبع مشترياتك وعضويتك وتحديثاتك وتطبيقاتك وخدمات Adobe. يمكنك أيضًا استخدامه لتسجيل المنتجات وتتبع الطلبات والاتصال بدعم Adobe والمشاركة في منتديات وأحداث Adobe.

لتنزيل التطبيق اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى