تقنية

حمل تطبيق ويكبيديا الرسمي واحصل على أفضل تجربة على جوالك بدون إعلانات مجانا

التطبيق الرسمي لـ Wikipedia ، أكبر مصدر للمعلومات في العالم.

أفضل تجربة Wikipedia على جهازك المحمول. خالية من الإعلانات وخالية من الرسوم إلى الأبد. باستخدام تطبيق Wikipedia الرسمي ، يمكنك البحث واستكشاف أكثر من 40 مليون مقال بأكثر من 300 لغة ، بغض النظر عن مكان وجودك.

== لماذا ستحب هذا التطبيق ==

  1. إنه مجاني ومفتوح
    ويكيبيديا هي الموسوعة التي يمكن لأي شخص تحريرها. المقالات على ويكيبيديا مرخصة بحرية وشفرة التطبيق مفتوحة المصدر بنسبة 100٪. قلب وروح ويكيبيديا هو مجتمع من الأشخاص الذين يعملون لتزويدك بوصول غير محدود إلى معلومات مجانية وموثوقة ومحايدة.
  2. أي إعلانات
    ويكيبيديا مكان للتعلم ، وليست مكانًا للإعلان. تم إنشاء هذا التطبيق من قبل مؤسسة ويكيميديا ​​، وهي منظمة غير ربحية تدعم وتدير ويكيبيديا. نحن نقدم هذه الخدمة سعياً وراء المعرفة المفتوحة التي تكون دائمًا خالية من الإعلانات ولا تتعقب بياناتك أبدًا.
  3. اقرأ بلغتك
    ابحث في 40 مليون مقال بأكثر من 300 لغة في أكبر مصدر للمعلومات في العالم. عيّن لغاتك المفضلة في التطبيق وقم بالتبديل بينها بسهولة عند التصفح أو القراءة.
  4. استخدمه في وضع عدم الاتصال
    احفظ مقالاتك المفضلة واقرأ ويكيبيديا في وضع عدم الاتصال باستخدام “قوائمي”. قوائم الأسماء كما تريد وجمع المقالات عبر لغات مختلفة. تتم مزامنة المقالات وقوائم القراءة المحفوظة عبر جميع أجهزتك وتكون متاحة حتى عندما لا يكون لديك اتصال بالإنترنت.
  5. الاهتمام بالتفاصيل والوضع الليلي
    يحتضن التطبيق بساطة ويكيبيديا ويضفي عليها البهجة. تتيح لك الواجهة الجميلة الخالية من الإلهاء التركيز على الأساسيات: قراءة المقالات. من خلال تعديل حجم النص والسمات باللون الأسود الخالص أو الداكن أو البني الداكن أو الفاتح ، يمكنك اختيار تجربة القراءة الأكثر متعة بالنسبة لك. == وسع أفقك بهذه الميزات ==
  6. تخصيص موجز “استكشاف” الخاص بك
    تتيح لك ميزة “Explore” الاطلاع على محتوى Wikipedia الموصى به بما في ذلك الأحداث الجارية ، والمقالات الشائعة ، والصور المرخصة مجانًا ، والأحداث في هذا اليوم في التاريخ ، والمقالات المقترحة بناءً على سجل القراءة الخاص بك ، والمزيد.
  7. البحث
    اعثر بسرعة على ما تبحث عنه من خلال البحث داخل المقالات أو باستخدام شريط البحث أعلى التطبيق. يمكنك حتى البحث باستخدام الرموز التعبيرية المفضلة لديك أو البحث الصوتي. == نحن نحب ملاحظاتك ==
  8. لإرسال ملاحظات من التطبيق:
    في القائمة ، اضغط على “الإعدادات” ، ثم “حول تطبيق Wikipedia” ، ثم “إرسال تعليقات التطبيق”..
  9. حول مؤسسة ويكيميديا:
    مؤسسة ويكيميديا ​​هي منظمة خيرية غير ربحية تدعم وتدير ويكيبيديا ومشاريع ويكي الأخرى. يتم تمويله بشكل رئيسي من خلال التبرعات. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت: https://wikimediafoundation.org/

لتنزيل التطبيق اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى