رياضة

نفاد قمصان رونالدو من متجر النصر خلال ساعة

تمكنت جماهير نادي النصر من شراء كافة الكميات المتاحة من قميص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المنضم حديثا لكتيبة «العالمي».

وعرض النصر القميص الذي حمل الرقم «7» للبيع على متجر النادي ونفدت الكمية بعد ساعة فقط من توفرها، بحسب مصادر خاصة لـ«عكاظ».

وكانت قمصان رونالدو الجديدة بالشعار الأصفر والأزرق قد وصلت إلى متجر النادي عصر اليوم (السبت)، بكميات تصل إلى 500 قميص مطبوع عليها اسم ورقم اللاعب، وبيعت بسعر 459 ريالا.

وأكد مصدر نصراوي لـ«عكاظ» أن حجم الطلب على القميص هائل لكنهم يعيشون في متجر النصر حالة من الاستعداد والعمل طيلة الوقت لتجهيز وتوفير كميات كبيرة من قمصان كريستيانو رونالدو التي تلقى طلبا من أنحاء العالم كافة.

وعلمت «عكاظ» أن إدارة نادي النصر تستعد لتوفير وعرض قميص رونالدو للبيع على الإنترنت عبر المنصة المعتمدة.

من جانب آخر، كشف ذات المصدر أنه من المرجح أن يصل النجم البرتغالي إلى العاصمة الرياض (الإثنين) على متن طائرة خاصة رفقة رئيس نادي النصر مسلي آل معمر.

ويقيم النصر مؤتمرا صحفيا لكريستيانو رونالدو بحضور وسائل الإعلام المحلية والعالمية كافة، وحفلة لتقديم اللاعب من المرجح أن تكون بين شوطي مباراة النصر ضد نادي الطائي الخميس الموافق 5 يناير ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة دوري روشن السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى