تقنية

تحميل لوحة مفاتيح بالعربية والانجليزية مميزة جدا

اكتب أسرع باللغة العربية. تدعم لوحة المفاتيح السمات والرموز التعبيرية.

تتيح لك لوحة المفاتيح العربية كتابة الأحرف الإنجليزية التي يتم تحويلها على الفور إلى اللغة العربية.

تعد الكتابة باستخدام لوحة المفاتيح العربية هذه أسرع طريقة للكتابة – لست بحاجة إلى أي أدوات إدخال عربية أخرى. إنه يعمل داخل جميع التطبيقات على هاتفك – وداعاً للنسخ واللصق! يدعم أكثر من 21 سمة ملونة بإعدادات سهلة ، هذه هي الطريقة الأكثر حداثة لكتابة الحروف العربية على نظام Android ، وأسهل لوحة مفاتيح للكتابة باللغة العربية!

قم بالدردشة مع أصدقائك وعائلتك بلغتك الأم – استخدم نصًا عربيًا أصليًا في أي دردشة أو تطبيقات وسائط اجتماعية على هاتفك مثل لوحة المفاتيح العادية.

كيف تبدأ الكتابة باللغة العربية باستخدام لوحة المفاتيح العربية هذه:

  1. افتح لوحة المفاتيح العربية من تطبيقاتك بعد التثبيت
  2. قم بتمكين واختيار لوحة المفاتيح العربية كلوحة المفاتيح الافتراضية.
  3. تخصيص الإعدادات والاختيار من بين 21 سمة مذهلة
  4. ابدأ بكتابة اللغة العربية في كل مكان! ابدأ الكتابة باللغة الإنجليزية واختر اقتراحات الكلمات العربية لما تكتبه. يتوفر الدعم بلا إنترنت قريبًا. يعمل على هواتف Android وأجهزة Android اللوحية. سهلة الاستخدام مع شاشة اللمس كتابة النص العربي من التحويل الصوتي باستخدام لوحة المفاتيح هذه.
  • لوحة مفاتيح عربية وتخطيط عربي ولوحة مفاتيح عربية للهاتف المحمول في جميع تطبيقاتك
  • من السهل تحويل النص إلى نص إنجليزي أو عربي حسب حاجتك. قم بإيقاف تشغيل اللغة العربية عندما لا تحتاج إليها باستخدام زر اللغة.
  • الرموز التعبيرية مدعومة: اضغط مع الاستمرار على زر الرقم 123 وستحصل على قائمة بالوجوه الضاحكة. هناك 3 صفحات يمكنك من خلالها اختيار ما تريد من لوحة المفاتيح العربية المبتسمة ..
  • يمكن تغيير سمات الألوان من صفحة الإعدادات. ابحث عن لوحة المفاتيح العربية في تطبيقاتك للوصول إليها.
  • ابحث بسهولة عن التطبيقات المثبتة على هاتفك وافتحها واكتشف التطبيقات الجديدة ذات الصلة بك من خلال ميزة البحث في التطبيقات. لا مزيد من الكتابة باستخدام لوحات المفاتيح اليدوية البطيئة – فهذه هي أفضل لوحة مفاتيح تعمل بحروف عربية تعمل بنظام Android وهي مجانية وسريعة وسهلة الاستخدام. لا يتم جمع أي معلومات شخصية أو تفاصيل بطاقة الائتمان. نقوم بتخزين إحصائيات مجهولة لتحسين تجربتك – شارك اقتراحاتك على apps@clusterdev.com يرجى ترك تعليقات رائعة – فهي تساعدنا على الاستمرار!

لتنزيل التطبيق اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى