اخبار منوعة

الخطوط السعودية” توقع عقد رعاية النادي الأهلي لثلاثة مواسم

الخطوط السعودية” توقع عقد رعاية النادي الأهلي لثلاثة مواسم

الجاسر: عقد الرعاية أتى من منطلق وطني

وقعت الخطوط الجوية العربية السعودية مع النادي الأهلي رسمياً عقداً لرعاية النادي الأهلي لمدة ثلاثة مواسم. وتم توقيع العقد بين الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي وصالح بن ناصر الجاسر مدير الخطوط السعودية، وتم الاتفاق على أن يظهر شعار الخطوط السعودية رسمياً على قمصان الفريق الأول لكرة القدم في مباراته أمام بيرسيوليس الإيراني ضمن مرحلة الإياب من دور الثمانية في بطولة أبطال آسيا.

وقال الأمير فهد بن خالد بهذه المناسبة: إننا إذ نفخر بالخطوط السعودية الناقل الجوي الأكبر في وطننا الحبيب فإننا نفخر بأن الخطوط السعودي إذ دأبت باهتماماتها العديدة تجاه الرياضة والرياضيين حتى كان آخرها رعاية الخطوط السعودية للمنتخب السعودي ونستغل هذه المناسبة للمباركة لمليكنا ووالدنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز والشعب السعودية كافة على تأهل منتخبنا الوطني إلى مونديال روسيا 2018.

وأضاف: ونبارك للخطوط السعودية تأهل منتخبنا الأخضر والأبيض الذي ترعاه, ونبارك لها أنها ترعى الأبيض والأخضر الآخر النادي الأهلي.
وتابع: الخطوط السعودية شركة نفخر بها, ولا شك أن اختيارها للأهلي كان الأنسب لأن الأهلي هو الخيار الأفضل لمشاركة التميز.

ومن جهته قال المهندس صالح الجاسر مدير الخطوط السعودي: النادي الأهلي معروف بمواقفه الوطنية الشجاعة , بالإضافة إلى كونه من أكبر الأندية السعودية، وهذا السبب الرئيس في اختيار الأهلي, وهو عقد وفاء مقابل الوفاء للوطن.

وكشف الجاسر بأن مدة العقد ثلاث سنوات مؤكداً رضى الطرفين بقيمة عقد الرعاية.

كما رفع الجاسر باسمه وباسم منسوبي الخطوط السعودية لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وللشعب السعودي كافة على تأهل منتخبنا الوطني إلى مونديال روسيا 2018.

عقب ذلك تم توقيع العقد بين النادي الأهلي ممثلاً برئيسه الأمير فهد بن خالد والخطوط السعودية ممثلة بمديرها المهندس صالح بن ناصر الجاسر, وتقديم الطقم الرسمي للفريق الأول لكرة القدم حاملاً شعار الراعي الرئيس الخطوط السعودية.

1

2

لإرسال الخبر الى القروبات والأصدقاء بالواتس اب

اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق